صادرات كوريا الجنوبية من المنتجات الزراعية والسمكية تتجاوز 10 مليارات دولار هذا العام

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي صادرات كوريا الجنوبية من المنتجات الزراعية والسمكية تتجاوز 10 مليارات دولار هذا العام والان إلى التفاصيل :

06:41 ص الأحد 28 نوفمبر 2021

سول - (د ب أ):

تجاوزت صادرات كوريا الجنوبية من السلع الزراعية والسمكية حاجز 10 مليارات دولار أمريكي لأول مرة هذا العام، وفقا لبيانات حكومية صدرت اليوم الأحد.

ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن بيانات وزارة الزراعة والغذاء والشؤون الريفية أن صادرات المواد الغذائية الصادرة إلى الخارج بلغت 13ر10 مليار دولار خلال الفترة من أول يناير إلى 25 نوفمبر، بزيادة 1ر16 % عن العام السابق.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تتجاوز فيها صادرات السلع الزراعية والسمكية الكورية الجنوبية حاجز 10 مليارات دولار منذ أن بدأت الدولة في تجميع البيانات المتعلقة بتلك الصادرات في عام 1971.

يشار إلى أنه في عام 2020، سجلت صادرات البلاد من السلع الزراعية والسمكية مستوى قياسيا سنويا بلغ 87ر9 مليار دولار على الرغم من الموجة الرابعة من جائحة فيروس كورونا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل صادرات كوريا الجنوبية من المنتجات الزراعية والسمكية تتجاوز 10 مليارات دولار هذا العام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2021-11-28 130

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.