عصام عبدالفتاح عن اعتراض سيراميكا: خبير من فيفا قالنا مش ركلة جزاء

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عصام عبدالفتاح عن اعتراض سيراميكا: خبير من فيفا قالنا مش ركلة جزاء والان إلى التفاصيل :

06:49 ص | الأحد 28 نوفمبر 2021

اللقطة المثيرة للجدل من مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

أخبار متعلقة

كشف عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، أن اللقطة التي اعترض عليها لاعبو وإدارة نادي سيراميكا كليوباترا، خلال الدقائق الأخيرة من مباراتهم ضد نادي الزمالك، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، لا يوجد فيها أي ركلة جزاء وفقاً لرأي أحد خبراء التحكيم من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

عصام عبدالفتاح: 10% فقط من الحكام يستطيعون إدارة المباريات الكبرى

وقال عصام عبدالفتاح في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2»، في برنامج «جمهور التالتة» الذي يُقدمه الإعلامي «إبراهيم فايق»: «أرسلنا اللقطة التي طلب فيها نادي سيراميكا كليوباترا الحصول على ركلة جزاء ضد الزمالك، لأحد الخبراء من فيفا، وأكد لنا أنه لا توجد ركلة جزاء في هذه الحالة، مشيراً إلى أن كل الالتحامات التي كانت في اللعبة لا ترتقي لأن يتم احتسابها».

وتابع: «سيراميكا ليس لديه ركلة جزاء غير محتسبة ضد الزمالك، ولكن البعض لا يعرف معنى التحكيم، وأؤكد أن 10% فقط من الحكام يستطيعون إدارة المباريات الكبرى في مسابقة الدوري العام، ومعنديش أزمة لو جاء شخص آخر لإدارة اللجنة».

رئيس لجنة الحكام للمطالبين بخبير أجنبي: أنا من أفضل المحاضرين في الـ فيفا

وأكمل: «أنا في الأساس أريد الرحيل عن اللجنة، وكان عملي بشكل تطوعي لكي أخدم بلدي مصر، وفترة توقف الدوري سيتم تعيين متحدث رسمي لـ لجنة الحكام».

واختتم «عبدالفتاح»، تصريحاته قائلاً: «اللي بيقول عايزين خبير أجنبي، أنا من أفضل المحاضرين في الفيفا، نهدف إلى رفع مستوى التحكيم بشكل عام، وعندما نخطئ نقوم بالاعتراف بذلك، والهجوم على الحكام يكون غير منطقي، ومن أشخاص لا يفهمون شيئاً في عالم التحكيم».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عصام عبدالفتاح عن اعتراض سيراميكا: خبير من فيفا قالنا مش ركلة جزاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-11-28 149

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.