اليوم.. تشيلسي يواجه مانشستر يونايتد في موقعة نارية بالدوري الإنجليزي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي اليوم.. تشيلسي يواجه مانشستر يونايتد في موقعة نارية بالدوري الإنجليزي والان إلى التفاصيل :

يستضيف فريق تشيلسي مساء اليوم الأحد فريق مانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة للدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج في لقاء سيكون ناريا بين الفريقين الكبيرين .

يدخل تشيلسي لقاء اليوم متصدرا لجدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة من خوض 12 مباراة، حيث فاز الفريق في 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيدا، وأحرز لاعبو الفريق 30 هدفا ودخل مرمى الفريق 4 أهداف .

ويفتقد البلوز في لقاء اليوم لخدمات نجمين من الفريق وهما، نجولو كانتي وبن تشيلويل وذلك للإصابة، وهما من العناصر الهامة للفريق الأزرق .

على الجانب يدخل الشياطين الحمر مان يونايتد لقاء اليوم في مركز متأخر حيث يأتي الفريق في المركز الثامن لجدول الترتيب برصيد 17 نقطة وبفارق 12 نقطة كاملة عن تشيلسي، حيث خاض الفريق الأحمر 12 مباراة، فاز في 5 مباريات، وخسر في مثلهما، وتعادل في مباراتين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اليوم.. تشيلسي يواجه مانشستر يونايتد في موقعة نارية بالدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-11-28 150

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.