راموس يظهر مجدداً في قائمة سان جيرمان في انتظار المشاركة الأولى

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي راموس يظهر مجدداً في قائمة سان جيرمان في انتظار المشاركة الأولى والان إلى التفاصيل :

استمر ظهور النجم الإسباني سرجيو راموس في قائمة ناديه باريس سان جيرمان للمرة الثانية على التوالي، استعداداً لمواجهة سانت إيتيان اليوم الأحد، ضمن الجولة 15 من "الليغ آ"، في انتظار مشاركته الرسمية الأولى منذ انتقاله لصفوف الفريق الباريسي بداية الموسم الجاري. وانضم صاحب الـ35 عاماً لصفوف الـ"بي إس جي" الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني، ولكنه لم يشارك مع الفريق منذ تلك اللحظة بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها.

وظهر بطل العالم مع إسبانيا في 2010 بجنوب أفريقيا للمرة الأولى في قائمة سان جيرمان خلال مباراة مانشستر سيني الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي في دوري الأبطال على ملعب الاتحاد، والتي خسرها الفريق (2-1).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل راموس يظهر مجدداً في قائمة سان جيرمان في انتظار المشاركة الأولى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع 24 ملاعب الإمارات 2021-11-28 256

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.