الرئيس هادي يخرج عن صمته ويُصدر توجيهًا صارمًا لمحافظ شبوة ‘‘بن عديو’’

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي الرئيس هادي يخرج عن صمته ويُصدر توجيهًا صارمًا لمحافظ شبوة ‘‘بن عديو’’ والان إلى التفاصيل :

أصدر رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي توجيها لمحافظ شبوة، محمد صالح بن عديو مؤكدًا دعم الحكومة الشرعية لجهوده، وجهود السلطة المحلية بالمحافظة.

وأشاد هادي، خلال اتصال بالمحافظ بن عديو بدور السلطة المحلية في شبوة المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع إليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فضلا عن جهود أبناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

واطلع الرئيس هادي على جملة الأوضاع في محافظة شبوة، مؤكدا على إيلائه جل اهتمام قيادات الدولة وتذليل الصعوبات ودعم جهود السلطة المحلية التي اثمرت جملة من الانجازات الخدمية، لأهميتها الوطنية والتنموية ومواقف أبنائها المشرفة مع الوطن في كل المراحل والمنعطفات والظروف.

ووجه الرئيس هادي قيادة السلطة المحلية بالعمل على استيعاب كافة أبناء المحافظة وتوجيه جهود الجميع نحو مقاومة العدو المتمثل في مليشيات الحوثي الايرانية.

وتواجه محافظة شبوة تحديات كبيرة، وتصعيد خطير للمجلس الانتقالي وقيادات قبلية موالية له، تزامنًا مع اسقاط مليشيا الحوثي عددًا من مديرياتها مؤخرًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الرئيس هادي يخرج عن صمته ويُصدر توجيهًا صارمًا لمحافظ شبوة ‘‘بن عديو’’ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار المشهد اليمني اليمن 2021-11-28 253

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.