تشافي: برشلونة ربما لم يستحق الفوز على فياريال

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي تشافي: برشلونة ربما لم يستحق الفوز على فياريال والان إلى التفاصيل :

قال المدير الفني لبرشلونة تشافي هرنانديز، عقب فوز فريقه على فياريال 3-1 إن "البرسا ربما لم يستحق الانتصار على فريق "الغواصات الصفراء" الذي أقر بأنه جعل فريقه يعاني". وصرح تشافي عقب المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإسباني على ملعب فياريال الليلة الماضية "تحدثنا عن حلول للهجوم من الخلف ولكن الأمور لم تسر على ما يرام على الرغم من أننا سجلنا الهدف الثاني بانطلاقة من الخلف".

وأبرز تشافي أن فياريال ضغط جيداً وجعل لاعبيه يعانون في لقاء "ثري على المستوى التكتيكي أمام فريق كبير يلعب في دوري الأبطال" مشيراً إلى أن المباراة "كان فيها الكثير من التكافؤ".

وعن نقاشه مع الجهاز الفني لفياريال في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس عقب اللقاء، صرح تشافي أن التوتر بين الأجهزة الفنية "طبيعي وأنه في النهاية تم التصافح وانتهى الأمر".

وحول ما إذا كان الحظ لعب دورا في انتصار برشلونة أشار تشافي إلى أن الهدف الثاني جاء مخططا له وصرح "اليوم لعبنا أمام منافس رائع. لقد ضغط علينا ولكن في الشوط الأول سنحت لنا فرص للتسجيل وأهدرناها لذا فهم حالفهم الحظ أيضاً".

وتابع "اليوم لم نستحق الفوز ولكننا انتصرنا .أحيانا تسير الأمور هكذا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تشافي: برشلونة ربما لم يستحق الفوز على فياريال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع 24 ملاعب الإمارات 2021-11-28 173

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.