أهداف السبت.. رباعية ليفربول بالميراس بطل ليبرتادوريس وسقوط يوفنتوس

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أهداف السبت.. رباعية ليفربول بالميراس بطل ليبرتادوريس وسقوط يوفنتوس والان إلى التفاصيل :

شهد أمس السبت إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى بالإضافة نهائي كأس ليبرتادوريس بجانب مباريات الدورى السعودى، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 

 

وجاءت أهداف مباريات السبت، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف نهائي كأس ليبرتادوريس  

بالميراس 2 - 1 فلامنجو

توج فريق بالميراس البرازيلي بلقب بطولة كأس ليبرتادوريس 2021، بعد الفوز في النهائي على مواطنه فلامنجو بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ستاد "سينتيناريو" في مونتيفيديو عاصمة أوروجواى، في نهائي النسخة الحالية من البطولة.

الهدف الأول جاء لبالميراس جاء في الدقيقة 5 عبر اللاعب رفائيل فيجا من خلال كرة عرضية أمام المرمى ليسددها داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني تعادل جابرييل باربوسا لفلامنجو في الدقيقة 72 لتنتهي 90 دقيقة بالتعادل الايجابي 1-1 ويحتكم الفريقين لأشواط اضافية.

وفي الشوط الإضافية الأول وتحديدا في الدقيقة 95 استغل ديفيرسون لاعب بالميراس خطأ من حارس فلامنجو ليسجل هدفا ثانيا لفريقه ويقود فريقه للفوز 2-1. 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 

 

ليفربول 4 -  0 ساوثهامبتون 

حقق فريق ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، انتصارا كبيرا على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 4-0، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2021-2022.

أحرز ديوجو جوتا هدف التقدم لصالح ليفربول مبكرا بعد مرور نحو دقيقتين من بداية المباراة، وأضاف المهاجم البرتغالى الهدف الثانى له وللريدز من صناعة النجم المصرى محمد صلاح الدقيقة 32 من زمن المباراة.

وسجل تياجو ثالث أهداف ليفربول عن طريق تسديدة رائعة الدقيقة 37 من زمن المباراة، واختتم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك الرباعية فى شباك ساوثهامبتون بالدقيقة 52 من زمن اللقاء.

أرسنال 2 - 0 نيوكاسل 

حقق فريق آرسنال الإنجليزي فوزًا مهمًا أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الإمارات فى الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز أهداف مباراة آرسنال ضد نيوكاسل يونايتد بوكايو ساكا فى الدقيقة 56 وأضاف جابرييل مارتينيلي الهدف الثانى فى الدقيقة 66 من الشوط الثانى، وشهد اللقاء مشاركة محمد الننى لاعب خط وسط المنتخب الأول فى المباراة منذ الدقيقة 84 من عمر اللقاء. 

كريستال بالاس 1 - 2 أستون فيلا 

حقق فريق أستون فيلا بقيادة مدربه ستيفين جيرارد فوزا جديدا على مضيفه فريق كريستال بالاس بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين السبت، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب عن أستون فيلا الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه والذى يواصل التدريبات التأهيلية بعد إصابة الرباط الصليبي.

تقدم مات تارجت بالهدف الأول للفيلانز بعد مضى 15 دقيقة من عمر المباراة، وأضاف جون ماكجين الهدف الثاني فى الدقيقة 86، وقبل نهاية اللقاء وتحديدا فى الدقيقة 95 سجل مارك جيهي لاعب بالاس هدف فريقه الوحيد.

أهداف مباريات الدوري الإسباني 

 

فياريال 1 - 3 برشلونة

حقق برشلونة فوزا مثيرا من مضيفه فريق فياريال بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021 - 2022.

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من اللقاء، والذى شهد إهدار فرص عديدة من جانب الفريقين، والتى كان أبرزها من جانب الهولندى ممفيس ديباى نجم برشلونة.  

وفى الشوط الثانى، نجح الهولندى فرانكى دى يونج فى تسجيل هدف البارسا الأول فى الدقيقة 48، ولكن حكم اللقاء ألغى الهدف، قبل أن تقرر تقنية الفيديو "فار" شرعية الهدف. 

وسجل النيجيرى سامو شوكويزى هدف التعادل لفريق الغواصات الصفراء فى الدقيقة 76، من تسديدة سكنت على يسار تير شتيجن حارس برشلونة.

ونجح ممفيس ديباى فى تسجيل هدف برشلونة الثانى فى الدقيقة 88، بعد مجهود فردى رائع. 

وأختتم البرازيلى فيليب كوتينيو ثلاثية برشلونة فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة عن طريق ركلة جزاء. 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 

 

يوفنتوس 0 - 1 أتالانتا 

سقط فريق يوفنتوس في فخ الخسارة الخامسة له في الدوري الإيطالي هذا الموسم، على يد نظيره أتالانتا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وجاء الهدف الوحيد عبر اللاعب دوفان زاباتا في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، من خلال خطأ دفاعي استغله ليسددها في الشباك.

فينسيا 0 - 2 إنتر ميلان 

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي، فوزا ثمينا على مضيفه فينيسيا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ستاد "بير لويجي بينزو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

أحرز هاكان تشالهان أوجلو هدف التقدم لصالح إنتر ميلان ضد فينيسيا في الدقيقة 34 من زمن المباراة، ثم أضاف لاوتارو مارتينيز الثانى عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع.

أهداف مباريات الدوري الألمانى 

 

بايرن ميونخ 1 - 0 أرمينيا بيليفيلد 

استعاد بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق أرمينيا بيليفيلد بهدف وحيد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت،  على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني "بوندزليجا"، للموسم الحالي 2021 – 2022.

سجل ليروى سانى هدف فوز بايرن ميونخ فى الدقيقة 71 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس أرمينيا بيليفيلد. 

فولفسبورج 1 - 3 بوروسيا دورتموند 

خطف فريق بوروسيا دورتموند صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، عقب الفوز الذي حققه مساء السبت، على مضيفه فولفسبورج بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

تقدم فوتو فيجورست لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية بعد بداية المباراة، قبل أن يتعادل إيمري كان لدورتموند في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني، سجل المهاجم دونيل مالين الهدف الثاني لدورتموند في الدققة 55، قبل أن يسجل العائد من الاصابة إيرلينج هالاند هدف على طريقته الخاصة في الدقيقة 80 لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.

أهداف الدوري السعودى  

الاتحاد 1 - 0 الطائي 

حقق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، فوزًا صعبًا على ضيفه فريق الطائي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2021 – 2022.

شارك المدافع المصرى أحمد حجازى أساسيًا مع الاتحاد فى مواجهة ضيفه فريق الطائي، ونجح فى قيادة خط دفاع الفريق للخروج بشباك نظيفة للمباراة الثالثة على التوالى فى الدوري السعودي.   

جاء هدف الاتحاد بأقدام نجمه البرازيلى رومارينيو، فى الدقيقة 27 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله حمدان الشمرانى. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أهداف السبت.. رباعية ليفربول بالميراس بطل ليبرتادوريس وسقوط يوفنتوس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-11-28 171

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.