أحمد دياب: إلغاء كأس الرابطة في حالة واحدة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أحمد دياب: إلغاء كأس الرابطة في حالة واحدة والان إلى التفاصيل :

قال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة: إن تضافر الجميع هو سبب الشكل المتميز الذي ظهر به الدوري حتى الآن.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": علينا جميعًا مسئولية كبيرة لأن شكل الدوري يجب أن يكون في أفضل هيئة، مؤكدًا: خطأ الجماهير لن يقابل إلا بالعقوبات.

ولفت إلى أنه تم الاجتماع مع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام لمناقشة التحديات التي تواجه التحكيم المصري منذ بداية الدوري وضرورة تفادي الأخطاء الكبيرة سواء الحكام أو تقنية الفيديو، مشيرًا إلى أن الأندية طلبت ضم لجنة الحكام إلى رابطة الأندية بدلًا من اتحاد الكرة ولكن لا يمكن القيام بذلك في هذا الوقت.

وأكد أن كأس الرابطة لن يتم الغاؤها إلا في حالة إلغاء أو تأجيل بطولة الأمم الأفريقية.

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب يوم 5 فبراير المقبل، موعدًا لإقامة مباراة نهائى بطولة كأس الرابطة التي ستقام لأول مرة هذا الموسم، ومن المقرر أن تنطلق يوم 8 يناير المقبل.

موعد انطلاق البطولة

وأوضح مسئولو رابطة الأندية أن البطولة تنطلق 8 يناير وحتى 5 فبراير المقبلين، وبالتحديد خلال مشاركة منتخب مصر الوطني في بطولة أمم أفريقيا للكبار في الكاميرون.

نظام البطولة

وسيتم تقسيم الفرق إلى ثلاث مجموعات مع وضع الزمالك والأهلي وبيراميدز على رؤوس المجموعات باعتبارهم الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من بطولة الدوري الموسم الماضي.

يذكر أن رابطة الأندية قررت أن تكون مشاركة الأندية في كأس الرابطة إجبارية، وتخوض الفرق المسابقة بلاعبي الفريق الاحتياطيين نظرًا لإقامة البطولة وقت كأس الأمم الأفريقية.

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة 15 ديسمبر المقبل موعدًا لسحب قرعة بطولة كأس الرابطة التي ستقام لأول مرة هذا الموسم.

يذكر أن رابطة الأندية قررت أن تكون مشاركة الأندية في كأس الرابطة إجبارية، وتخوض الفرق المسابقة بلاعبي الفريق الاحتياطيين نظرًا لإقامة البطولة وقت كأس الأمم الأفريقية.

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة 15 ديسمبر المقبل موعدًا لسحب قرعة بطولة كأس الرابطة التي ستقام لأول مرة هذا الموسم.

وقررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، حرمان 349 مشجعًا أهلاويًّا ممن حضروا لمؤازرة الفريق في مباراته الأخيرة أمام غزل المحلة، من حضور المباراتين القادمتين للفريق الأحمر في مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء القرار بعدما أبدى مشجعو الأهلي عدم احترام للسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وقيامهم بالهتاف لفريقهم أثناء عزف السلام قبل انطلاق مباراة الأهلي وغزل المحلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أحمد دياب: إلغاء كأس الرابطة في حالة واحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-11-28 204

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.