تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم أمام إشبيلية

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم أمام إشبيلية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – استعاد نادي ريال مدريد خدمات لاعب خط وسطه فيديريكو فالفيردي، حيث تعافى الأوروجوياني من إصابته وأصبح بإمكانه التواجد في تشكيل فريق المرينجي في مباراة مساء اليوم أمام إشبيلية ضمن منافسات الدوري الإسباني.

بينما لا يزال إيدين هازارد غير متاح بسبب الإصابة، وكذلك كلاً من داني سيبايوس وجاريث بيل ، بينما تم اعتبار ديفيد ألابا لائقاً للعب المباراة، رغم أنه قد أصيب بكدمة في منتصف الأسبوع.

ومن غير المرجح أن يقوم كارلو أنشيلوتي بإجراء أي تغييرات على الفريق الأبيض الذي بدأ ضد فريق شيريف المولدوفي في منتصف الأسبوع.

أنشيلوتي مازال يُفضل رودريجو

وهذا يعني أن يتواجد كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس وهو خط الوسط التقليدي، بينما سيبقى خط الدفاع كما هو بوجود كارفاخال وميليتاو وألابا وفيرلاند ميندي.

بينما عاد رودريجو جويس من الإصابة بالفعل في المباراة الماضية، ويجب أن يحتفظ البرازيلي بمكانه في التشكيلة الأساسية لفريق اللوس بلانكوس بدلاً من ماركو أسينسيو أو لوكاس فاسكيز.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة (433): كورتوا – كارفاخال – ميليتاو – ألابا – ميندي – مودريتش – كاسيميرو – كروس – رودريجو – بنزيما – فينيسيوس جونيور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم أمام إشبيلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-11-28 203

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.