لأول مرة.. أستراليا تعلن تسجيل إصابتين بالمتحور "أوميكرون" لدى مسافرين قادمين من جنوب إفريقيا

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي لأول مرة.. أستراليا تعلن تسجيل إصابتين بالمتحور "أوميكرون" لدى مسافرين قادمين من جنوب إفريقيا والان إلى التفاصيل :

Reuters

قال مسؤولون صحيون، اليوم الأحد، إنهم اكتشفوا إصابتين بالمتحور الجديد من كورونا "أوميكرون" في أستراليا للمرة الأولى، بعد إجراء اختبار لمسافرين من جنوب إفريقيا وصلا إلى سيدني.

وأوضحت هيئة الصحة في ولاية نيو ساوث ويلز، أنها أجرت اختبارات عاجلة للتسلسل الجينومي وأكدت أن المتحور الجديد موجود لدى راكبين وصلا أمس السبت إلى سيدني.

وتم تسجيل أول إصابة بسلالة "B.1.1.529"، التي أطلقت عليها لاحقا منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون"، في بوتسوانا يوم 11 نوفمبر لدى مواطن من جنوب إفريقيا، حيث تم رصد العدد الأكبر من المرضى بها، وتجاوز 80 مصابا.

وتحمل هذه النسخة عددا قياسيا من التحورات حيث يبلغ 50، بما في ذلك أكثر من 30 طفرة في بروتين سبايك الذي يتسلل من خلاله الفيروس إلى جسد الإنسان، وسط مخاوف واسعة من أن هذه السلالة قادرة على مقاومة اللقاحات الحالية.

المصدر: أ ف ب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لأول مرة.. أستراليا تعلن تسجيل إصابتين بالمتحور "أوميكرون" لدى مسافرين قادمين من جنوب إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2021-11-28 122

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.