شاهد ماذا وقع بقضية القوات المشتركة وتسبب بأنهيار كبير في صفوف الحوثيين

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي شاهد ماذا وقع بقضية القوات المشتركة وتسبب بأنهيار كبير في صفوف الحوثيين والان إلى التفاصيل :

كشفت مصادر عسكرية عن وقوع تعزيزات عسكرية حوثية كبيرة في قبضة القوات المشتركة المتقدمة في جبهات غرب تعز. وقالت المصادر أن تعزيزات عسكرية وبشرية أخطأت الطريق إلى مواقع المليشيات الحوثية ووصلت إلى إياي القوات المشتركة في بلدة المضروبة المحررة مؤخرا في مديرية مقبنة غربي محافظة تعز.

وأكدت المصادر أن طقمين قتاليين مع عناصر مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي، وقعت في قبضة القوات المشتركة بعد أن أخطأت طريق سيرها إلى الانقلابيين. وتسبب التقدم الميداني الواسع الذي أحرزته القوات المشتركة خلال الأيام القليلة الماضية، في إرباك وانهيار صفوف الحوثيين بمختلف جبهات الساحل الغربي. وكانت المليشيات الحوثية قد استقدمت في الأيام القليلة الماضية تعزيزات عسكرية من مناطق سيطرتها في مديريات بيحان وفقاً لسكان محليون في علياء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شاهد ماذا وقع بقضية القوات المشتركة وتسبب بأنهيار كبير في صفوف الحوثيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن تايم محليات اليمن 2021-11-28 287

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.