سيارة القوة والفخامة.. سيارة تويوتا فورتشنر 2022 بشكلها الجديد في السعودية بمواصفات وأسعار تنافسية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي سيارة القوة والفخامة.. سيارة تويوتا فورتشنر 2022 بشكلها الجديد في السعودية بمواصفات وأسعار تنافسية والان إلى التفاصيل :

سيارة تويوتا فورتشنر 2022 في السعودية، السيارة الأكثر شهرة من الماركة العالمية تويوتا فورتشنر 2022 في السعودية يتساءل عن أهم ما تمتاز به من مواصفات العديد من متابعي الموديلات الحديثة والنسخ الأكثر تطور من السيارات على مستوى العالم، ومن خلال الآتي من السطور الآتية نعرض أهم ما قد تم نشره من قبل الشركة المنتجة اليابانية عن هذا الطراز المتميز من السيارات باعتباره من بين أقوى طرز وموديلات السيارات على مستوى العالم، وفيما يأتي أيضا توضيح لمختلف ما تحتويه السيارة من التجهيزات، والأساسيات التي لا بد من توفرها في السيارة، ونتعرف على ما يتواجد بها من كماليات.

مواصفات سيارة تويوتا فورتشنر 2022 في السعودية

أهم المواصفات التي تحملها تلك السيارة أنها سيارة تحمل اسم شركة تمتلك أكبر وأضخم الخطوط الإنتاجية للسيارات والتي قامت على الإنتاج لتويوتا فورتشنر 2022 والتي تتواجد بالتوقيت الحالي في السعودية، وتمتلك السيارة العديد من المواصفات والتي تؤهلها لتكون هي بمثابة الخيار الأفضل للشراء لما لها من قوة التصميم، وقوة الأداء الفعلي لها على الطريق، وهي المعروفة باسم السيارة sw4، من نوع سيارات قوة الدفع الرباعية، وذات حجم وسطي

أهم المواصفات لسيارة تويوتا فورتشنر 2022 في المملكة السعودية

تعتبر السيارة موديل ماركة تويوتا العالمية المعروفة باسم فورتشنر 2022 في السعودية من مقدمة لأفضل الإمكانات لكل من يقودها:

المحرك بقوة مائة وأربعة حصان، ويتوفر محرك بنزين، ومحرك ديزل.

الشكل من الخارج مدعم بأربعة من الأبواب.

المحرك الأمامي دفعه رباعي.

السيارة من النوع الرياضي والمتعدد الأغراض.

تم إنتاجها بنسختها الأولى عام ألفين وأربعة.

عزم الدوران الخاص بالسيارة يعدل القيمة أربعمائة نيوتن لكل متر.

كماليات تتوفر بالسيارة تويوتا فورتشنر 2022

السيارة يتوفر بها نظام شاشة بحجم ستة ونصف بوصة، وتعتبر تلك السيارة من أهم وأحدث الموديلات التي تنتشر عنها الكثير من المعلومات على المنصات والتي تفيد بأنها.

من أفضل المركبات الحديثة التي أنتجتها تويوتا، ويتوفر بها نظام أمان كامل بالفرامل كما يتواجد بها التكييف.

سعر السيارة تويوتا فورتشنر 2022 في السعودية

سعرها ما يقرب من تسعين لمائة ألف ريال.

كم مدة الإجازة بين الفصلين 1443


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سيارة القوة والفخامة.. سيارة تويوتا فورتشنر 2022 بشكلها الجديد في السعودية بمواصفات وأسعار تنافسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-28 288

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.