مهاجم لبنان السابق: أرشح هذا اللاعب للأهلي.. والبدري ظلمني

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مهاجم لبنان السابق: أرشح هذا اللاعب للأهلي.. والبدري ظلمني والان إلى التفاصيل :

11:20 ص الأحد 28 نوفمبر 2021

كتب- عمر قورة:

أكد محمد غدّار، مهاجم الأهلي ومنتخب لبنان السابق، أن مواجهة منتخب مصر في كأس العرب يوم الأربعاء المقبل ستكون صعبة، مشيرا إلى أن حسام البدري تجاهله مع الفريق الأحمر منذ أكثر من عشر سنوات رغم التعاقد معه.

وقال غدار، في تصريحات لبرنامج "الرقم 10" عبر القناة الأولى: "بطولة كأس العرب ستجمع العرب لأول مرة، منتخبات مصل مصر والجزائر يتمتعان بمحترفين في أوروبا يعطون الفرصة للاعبي الأهلي والزمالك للاستفادة أكثر".

وأضاف: "مواجهة منتخب مصر ستكون صعبة بالنسبة لمنتخب لبنان، يجب أن نكون واقعيين، منتخب مصر يسبق لبنان بمراحل، الظروف التي تمر بها البلاد حاليا على المستوى المالي والاقتصادي تؤثر بالسلب على كرة القدم".

وعن ترشيحه للاعب لبناني للانتقال إلى الأهلي، أكد غدار: "أرشح ربيعة باية للانضمام للأهلي، هو أفضل لاعبي لبنان خلال الوقت الحالي ويتمتع بمهارات عالية ويستحق الاحتراف في أوروبا، لكن مشكلتنا هي العقلية الاحترافية".

وانتقل غدار للحديث عن فترة لعبه للنادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الريمونتادا" عبر قناة "المحور" قائلا: "أتابع الأهلي باستمرار وأعشقه حتى قبل انتقالي له، فخور باللعب للأهلي نادي القرن، لكني تعرضت للظلم".

وواصل: "أعتز بتجربتي مع النادي الأهلي رغم أنها لم ترتق لطموحاتي على الصعيد الفني بسبب بعض المشاكل مع حسام البدري، الأمور اختلفت معه على الصعيد الشخصي دون معرفة السبب، كان يتجاهلني ولا يصافحني في التدريبات".

وأتم المهاجم اللبناني قائلا: "أصبحت من المغضوبين عليهم رغم أن حسام البدري هو مَن تعاقد معي ومقتنع بقدراتي، كان يستبعدني من المشاركة بلا أي أسباب، قد يكون بسبب صداقتي مع بعض اللاعبين الذين لا يحبهم مثل محمد شوقي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مهاجم لبنان السابق: أرشح هذا اللاعب للأهلي.. والبدري ظلمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي رياضة مصر 2021-11-28 194

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.