أبل تصبح أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في الصين خلال أكتوبر 2021

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أبل تصبح أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في الصين خلال أكتوبر 2021 والان إلى التفاصيل :

كشف تقرير حديث عن أن شركة أبل العملاقة للتكنولوجيا تجاوزت العلامات التجارية الصينية للهواتف الذكية لتظهر كأكبر بائع للهواتف الذكية في الصين في أكتوبر 2021، ووفقًا لشركة أبحاث السوق Counterpoint، فإن شركة أبل مدفوعة بسلسلة iPhone 13، نمت مبيعاتها بنسبة 46 في المائة مقارنة بالشهر السابق، وهي أعلى نسبة بين جميع مصنعي المعدات الأصلية الرئيسيين في البلاد.

وقال تارون باثاك، مدير الأبحاث بشركة Counterpoint، في بيان: "منذ تراجع هواوي ، تغير المركز الأول في الصين، وقد تغيرت ديناميكيات السوق مرة أخرى في أكتوبر، حيث أصبحت أبل الشركة المصنعة للمعدات الأصلية (OEM) لأول مرة منذ ديسمبر 2015".

وقال باثاك: "لقد كانت Huawei مرنة في قطاع الخدمات المتميزة في الصين ، ولكن يبدو أن هذا يتغير الآن، آبل ، بعلامتها التجارية القوية ، تكتسب الحد الأقصى من الفجوة التي خلفتها الشركة الصينية في القطاع المتميز"، وأضاف: "كان بإمكان شركة آبل أن تكسب أكثر لولا النقص ، خاصة بالنسبة لإصدارات Pro، ولكن لا تزال أبل تدير سلسلة التوريد الخاصة بها بشكل أفضل من مصنعي المعدات الأصلية الآخرين".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أبل تصبح أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في الصين خلال أكتوبر 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-11-28 97

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.