آبل تطلق نظارة للواقع المعزز العام المقبل  

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي آبل تطلق نظارة للواقع المعزز العام المقبل   والان إلى التفاصيل :

يدعي تقرير جديد أن شركة آبل قد تطلق نظارة الواقع المعزز (AR) التي يشاع عنها منذ فترة طويلة العام المقبل.

يقول التقرير، إن نظارة  ستصدر في الربع الأخير من عام 2022 وستحتوي على معالجين ، أحدهما "بنفس مستوى طاقة الحوسبة مثل جهاز Mac".

اقرأ أيضاً:نظارة الواقع الافتراضي القادمة من Apple تاتي  أحدث إصدار من شبكة Wi-Fi  

سيكون هذا المعالج "مشابهًا" لـ M1 ، شريحة الكمبيوتر المصممة داخليًا لشركة Apple ، والمستخدمة حاليًا في أجهزة كمبيوتر Macintosh وأجهزة iPad Pro اللوحية.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية ، يتم تجهيزنظارة  آبل AR التي سيتم إطلاقها في 4Q22 بمعالجين ،  سيكون للمعالج الأعلى قوة حوسبة مماثلة لقوة الحوسبة M1 لنظام التشغيل Mac ، في حين أن المعالج الأقل طرفًا سيكون مسؤولاً عن الحوسبة المتعلقة بالمستشعرات.

كانت Apple قد اعتمدت في السابق على رقائق Intel لأجهزة Mac الخاصة بها ، ولكن تم التخلي عنها لصالح M1 ، والذي كشف عنه عملاق التكنولوجيا في نوفمبر الماضي.

ومع ذلك ، قال  المحلل الشهير كو إن المعالج في نظارة  الرأس سيكون لديه "قوة حوسبة مماثلة" ، مما يشير إلى أنه ليس نفس الشريحة بالضبط.

وأضاف: "في الوقت نفسه ، سيتولى المعالج الثاني المنخفض النهاية إدارة "الجوانب المتعلقة بالمستشعر" لنظارة  الرأس ومع ذلك ، ستكون قوة الحوسبة لهذا المستشعر "أعلى بكثير" من قوة جهاز iPhone.

قال كو أيضًا أن نظارة الرأس ستكون قادرة على دعم الواقع الافتراضي (VR) وكذلك AR ، بفضل زوج من شاشات 4K Micro OLED من سوني.

يضع الواقع المعزز صورًا تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر فوق واقع موجود - مثل بوكيمون ،  بينما الواقع الافتراضي هو افتراضي بالكامل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل آبل تطلق نظارة للواقع المعزز العام المقبل   نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم علوم وتكنولوجيا مصر 2021-11-28 123

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.