مواصفات وسعر شاص 2022 الشكل الجديد في السعودية من الداخل والخارج

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مواصفات وسعر شاص 2022 الشكل الجديد في السعودية من الداخل والخارج والان إلى التفاصيل :

أطلقت تويوتا شاص 2022 الشكل الجديد في السعودية ويتزامن إطلاق هذه السيارة الجديدة مع الذكرى رقم 70 لإطلاقها أول سيارة لاندكروزر، ولا يختلف شكل السيارة شاص 2022 عن الإصدارات القديمة منها، ولكنها سيارة مميزة، ونوفر لكم عبر السطور التالية من هذا المقال الكثير من المعلومات حول تصميم السيارة من الخارج/ ومن الداخل، والمواصفات الخاصة بمحرك هذه السيارة وجميع المميزات التي تتوفر بها.

شاص 2022 الشكل الجديد في السعودية

هذه السيارة من أشهر سيارات البيك آب التي تم إطلاقها من خلال شركة تويوتا لاندكروزر اليابانية، وتحمل هذه السيارة اسم شاص 2022 إصدار 70 عام، حيث قامت الشركة بإطلاق اسم إصدار 70 على جميع فئات السيارات التي أطلقتها هذا العام احتفالًا بمرور 70 عام على أول سيارة أطلقتها الشركة.

هذه السيارة من أنواع الشاحنات المتوسطة الحجم، التي تمتلك هيكل ومحرك قوي، وتتمكن السيارة من السير في المناطق الصحراوية والصخرية، ولم يتغير الشكل الخاص بالسيارة كثيرًا منذ سنوات، ولكن ما تحرص عليه الشركة باستمرار هو الاهتمام بقوة المحرك الخاص بالسيارة، كما تم إضافة مجموعة من اللمسات الخارجية والداخلية إلى السيارة، أما عن سعر الشاص 2022 في السعودية:

شاص 2022 الشكل الجديد في السعودية

تصميم شاص 2022 من الخارج

لون سيارة شاص 2022 بيج مع امتداد شريط باللون الأسو والأصفر على جوانب السيارة، لون رفارف الإطارات الأمامية والخلفية أسود، لون الصدام الأمامي أسود، وهناك سيارات لون الصدام الأمامي بها بيج للاختيار منهم.

المصابيح لها نفس الشكل الخاص بها في الإصدارات السابقة، لكن لون الإطار المحيط بها أصبح أسود، الصندوق الخلفي للسيارة مساحته جيدة، ويحتوي على إطار احتياطي.

تصميم سيارة شاص 2022 من الداخل

تم تغطية الكراسي بها بالجلد الطبيعي من اللون البيج، تحتوي السيارة من الداخل على عدد من العدادات القياسية، ومنها عداد السرعة الذي تم ترقيمه حتى 200 كم / ساعة، مؤشرين للوقود لأن السيارة تحتوي على خزانين للوقود، مؤشر الحرارة، مؤشر الزيت، وغيرها من مؤشرات، وتم تصميم الدركسيون بشكل أنيق من الخشب والجلد.

يعمل محرك السيارة على الديزل بسعة 4.5 لتر، عدد الاسطوانات 8 سليندر، مع توفير ناقل يدوي للحركة به 5 سرعات، تعمل السيارة من خلال الدفع الخلفي، ويمكنك تشغيل الدفع الرباعي، وتستهلك السيارة لتر من الوقود لقطع مسافة حوالي 9.6 كم.

ميتسوبيشي مونتيرو الجديدة لعام 2021 ومواصفاتها


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مواصفات وسعر شاص 2022 الشكل الجديد في السعودية من الداخل والخارج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-28 598

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.