هولندا ترصد 13 إصابة جديدة بمتحور أوميكرون لقادمين من جنوب افريقيا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي هولندا ترصد 13 إصابة جديدة بمتحور أوميكرون لقادمين من جنوب افريقيا والان إلى التفاصيل :

03:10 م الأحد 28 نوفمبر 2021

لاهاي- (د ب أ):

أعلن وزير الصحة الهولندي هوجو دي يونجه اليوم الأحد اكتشاف 13 حالة إصابة بمتحور كورونا الجديد "أوميكرون" بين أشخاص قادمين من جنوب افريقيا.

كان هؤلاء الأشخاص قدموا إلى العاصمة الهولندية امستردام على متن طائرة تابعة لشركة "كيه إل إم" أول أمس الجمعة.

وأجرت السلطات الهولندية اختبارات للكشف عن كورونا لأكثر من 600 راكب قادمين على متن طائرتين تابعتين لشركة "كيه إل إم" إلى مطار شيفول، وجاءت نتيجة 61 شخصا من هؤلاء إيجابية، وقد تم عزل كل الحالات الإيجابية في فندق.

ودعا الوزير الهولندي مجددا كل الأشخاص الذين قدموا إلى بلاده من جنوب افريقيا منذ يوم الاثنين الماضي إلى إجراء اختبار فوري للكشف عن كورونا.

وتم تشديد الإجراءات الخاصة بركوب طائرات "كيه إل إم" في جنوب افريقيا بحيث لم يعد يتم السماح حتى للأشخاص الحاصلين على جرعتي التطعيم ضد كورونا بركوب طائرات الشركة إلا بعد تقديم شهادة سلبية لاختبار "بي سي آر" فضلا عن نتيجة سلبية لاختبار سريع لكورونا.

وكانت الشركة لا تلزم الملقحين بمثل هذا الإجراء في الوقت السابق.

تجدر الإشارة إلى أن منظمة الصحة العالمية صنفت متحور "أوميكرون" بأنه " مثير للقلق"، وأعلنت هيئة الصحة التابعة للاتحاد الأوروبي أن المتحور يمكنه أن يقلص من فعالية لقاحات كورونا على نحو كبير كما يمكن أن يرفع من مخاطر عودة الإصابة بالعدوى مرة أخرى.

ولم يتم بعد تحديد التأثيرات الدقيقة للمتحور الجديد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هولندا ترصد 13 إصابة جديدة بمتحور أوميكرون لقادمين من جنوب افريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2021-11-28 96

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.