نجوم الفن يدعمون رشوان توفيق: الزوج المخلص والأب العظيم.. ربنا هيجيب حقك

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي نجوم الفن يدعمون رشوان توفيق: الزوج المخلص والأب العظيم.. ربنا هيجيب حقك والان إلى التفاصيل :

03:35 م الأحد 28 نوفمبر 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي:

حرص عدد من نجوم الفن، على دعم الفنان الكبير رشوان توفيق، بعدما كشف عن أزمته مع ابنته "آية" وزوجها ونجلها.

ومن بينهم الفنانة رانيا محمود ياسين، وكتبت عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "كل حب ودعم والتقدير والاحترام للأب الجميل والأستاذ الفنان القدير رشوان توفيق.. كلنا أبنائك.. وربنا يصلح أحوالك يارب".

وكتبت أيضا الفنانة إيمان العاصي، عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "الأستاذ الإنسان الأب الفنان رشوان توفيق.. يعز عليا كسرة قلبك، حاسة بيك وبالجرح اللي حاسه.. الله يكون في عونك خصوصا إني عرفتك عن قرب ولمست رقة قلبك".

وكتبت الفنانة وفاء عامر، عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "أستاذ رشوان توفيق أب لنا جميعاً، أقسم بالله ما حد يزعلك، كلنا معاك، وعايزينك وبنحبك وبندعي لك، إحنا جيل أنت قدوتنا".

وكتبت الفنانة عبير صبري، عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "الفنان العظيم والزوج المحب المخلص والأب الحنون العظيم رشوان توفيق.. متزعلش ربنا هيجيب حقك.. وحقك علينا كلنا".

وكتب الفنان إيهاب فهمي، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "كان لي الشرف أن أخر عمل قدمه الأب والأستاذ رشوان توفيق كان من إنتاج المسرح الكوميدي عندما كنت مديرا له، تشرفت بالعمل معه، وفي هذه الصورة كان يدعو لي، وكان دائم الجلوس معي، تعلمت منك الكثير في بداية مشواري الفني، وسوف أتعلم منك الأكثر، أطال الله في عمرك، ونحن في انتظارك لكي تنير الساحة الفنية، نحن معك ونحن أبناء الأب العظيم لنا جميعا رشوان توفيق".

ووجهت المطربة شذى، رسالة لابنة رشوان توفيق عبر "فيسبوك"، وكتبت: "كلام يا ريت يوصل لبنت الفنان القدير المحترم رشوان توفيق.. اللي كنت محظوظة إني اشتغلت معاه في (جواز على ورق سوليفان).. بقول الكلام ده لإني بنت باباها ومامتها متوفيين، وحقيقي لو خيّروني ما بين الدنيا كلها وإن بابايا ومامتي يرجعوا مش هختار غيرهم، بس الوقت عمره ما بيرجع.. إلحقي نفسك وروحي اقعدي تحت رجل باباكي.. لإن جوزك أكيد يتعوض.. والفلوس هتتعوض.. باباكي لو قابل وجه كريم لا قدر الله وبينكوا قطيعة ملايين الدنيا كلها ولا هيكون ليها لازمة ولا هينفع يتعوض.. ربنا وصى بالوالدين.. وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً* وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِى صَغِيراً* رَّبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَا فِي نُفُوسِكُمْ إِن تَكُونُواْ صَالِحِينَ فَإِنَّهُ كَانَ لِلأوَّابِينَ غَفُوراً.. صدق الله العظيم".

وكان الفنان رشوان توفيق كشف عن أزمته مع ابنته "آية" وزوجها ونجلها، موضحا: "في قضايا بينا ومحبش اتكلم عنهم، وأنا اديتهم حياتي كلها واللي بيحصل ده هسيبه للقانون، وأنا واثق في عدالة القانون".

أضاف توفيق، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج "واحد من الناس" عبر قناة "الحياة": "أنا مقصرتش مع حد من أهلي، حياتي كلها لبيتي وعيالي ومفيش غير كده، أنا بعد عمري ده كله لا أملك غير تليفوني المحمول، مفيش حاجة أملكها غير فضل الله عليّا سبحانه وتعالى، وأتمنى أن يُخرجني من هذه الدنيا آمنا مطمئنا".

تابع باكيا: "حياتي فيها تجارب قاسية كتير جدا، وأقسى تجربة اللي أنا عشتها دلوقتي.. أنا بقعد أكلم نفسي مضايق، أنا المقتول الحي".

يذكر أن أخر أعمال رشوان توفيق فيلم "خيال مآتة" مع الفنان أحمد حلمي عام 2019.

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نجوم الفن يدعمون رشوان توفيق: الزوج المخلص والأب العظيم.. ربنا هيجيب حقك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-11-28 110

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.