الجودو يخاطب الاتحاد الدولى لاستضافة كأس العالم

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي الجودو يخاطب الاتحاد الدولى لاستضافة كأس العالم والان إلى التفاصيل :

يدرس اتحاد الجودو برئاسة مطيع فخر الدين مخاطبة الاتحاد الدولي للعبة لمعرفة تفاصيل وإجراءات استضافة بطولة كأس العالم المقبلة. ويأتي التفكير فى استضافة البطولة فى ظل سلسلة البطولات التى تستضيفها مصر فى الفترة الأخيرة ونجاحها فى التنظيم واستقبال الوفود.

وحال رد الاتحاد الدولي للجودو سيتم البدء فى الإجراءات من تجهيز الملف وتحديد الصالات وفقا لعدد الدول التى ستشارك في الحدث العالمي.

وقال مطيع فخرى، إن مصر تملك فرصة عظيمة لاستضافة الأحداث العالمية خلال الفترة المقبلة، فى ظل حالة الأمن والأمان والاستقرار التى وفرتها القيادة السياسية خلال الفترة الأخيرة لتجعل مصر قبلة للعديد من البطولات الدولية خاصة وأنها تملك بنيه منشآت تساعد علي استضافة أكبر البطولات.

ويأتي هذا في إطار استضافة مصر  للبطولات الدولية والأفريقية بعد حالة الأمن والأمان التي أرساها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى صاحب النهضة الحديثة منذ توليه قيادة لبلاد، وبناء مصر الجديدة التي يفتخر بها كل مصري بصفة عامة وكل رياضي بصفة خاصة .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الجودو يخاطب الاتحاد الدولى لاستضافة كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-11-28 113

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.