الشعباني يعلن تشكيل المصري في مواجهة بطل نيجيريا بالكونفدرالية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي الشعباني يعلن تشكيل المصري في مواجهة بطل نيجيريا بالكونفدرالية والان إلى التفاصيل :

أعلن التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تشكيل فريقه أمام مضيفه فريق ريفرز يونايتد النيجيري، في المباراة التي تنطلق في الخامسة مساء اليوم الأحد على ستاد أنيمبا  بمدينة آبا النيجيرية ، في ذهاب دور الملحق من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويضم تشكيل الفريق كلا من عصام ثروت في حراسة المرمى ، وحجاج عويس وعمرو موسي واسلام صلاح وأحمد شديد في خط الدفاع ، وفريد شوقي وايزي ايميكا وحسن علي ومحمد جيرندو ومحمد عنتر في خط الوسط ، واوستين أموتو في خط الهجوم.

وابدي التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي ثقته التامه في قدرات لاعبيه لتحقيق الفوز أو التعادل ، رغم خوض المباراة بقائمة إجبارية لظروف القيد الأفريقي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من النيجر يضم كلا من حكم الساحة "محمد علي موسى "، ومعه كل من "عبد العزيز يعقوب"، مساعد حكم أول و"مامادو جادو"، مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع، "موسى أمادو" ، بجانب مراقب المباراة الليبيري ، "سيكو وايا كونيه" و مراقب الحكام البوركينابي، "باري لوسيني".

بث مباشر لمباراة المصري وريفرز النيجيري بالكونفدرالية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الشعباني يعلن تشكيل المصري في مواجهة بطل نيجيريا بالكونفدرالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-11-28 83

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.