بيراميدز يتقدم على مانياما بهدف دون رد في الشوط الأول

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بيراميدز يتقدم على مانياما بهدف دون رد في الشوط الأول والان إلى التفاصيل :

03:55 م | الأحد 28 نوفمبر 2021

فريق بيراميدز

أخبار متعلقة

انتهى الشوط الأول من لقاء الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، الذي يحل فيه ضيفا على نظيره مانياما، بطل الكونغو، بتقدم السماوي بهدف دون رد، في المباراة التي تقام بذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على استاد الشهداء في كينشاسا.

محمود وادي تقدم لبيراميدز

سجل هدف التقدم لصالح بيراميدز مهاجمه محمود وادي، في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، بعد أن استغل الخطأ القاتل من جانب حارس مرمى الفريق الكونغولي، وفشلت محاولات أصحاب الأرض لإداراك هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بهدف دون مقابل.

ويخوض بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من شريف إكرامي بحراسة المرمى وأمامه بخط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي، وفي الوسط: نبيل دونجا - عبدالله السعيد - رمضان صبحي - إيريك تراوري - إبراهيم عادل، والهجوم: محمود وادي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: مهدي سليمان - يوسف نادر - عبدالرحمن صميدة- أحمد أيمن منصور - عمر جابر - أسامة جلال - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - دودو الجباس.

فريق بيراميدز 

بيراميدز يمنح سفير مصر بالكونغو درع النادي

وعلى هامش اللقاء، منح المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، السفير حمدي شعبان، سفير مصر في الكونغو، درع النادي، تقديرا لدور السفارة مع البعثة، وتسهيل أمورها كافة. 

وحرص الرئيس التنفيذي للنادي، على أن يكون في وداع اللاعبين لدى مغادرتهم فندق الإقامة، لتحفيزهم على الفوز، وتحقيق نتيجة تؤمن عبور بيراميدز إلى دور المجموعات. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بيراميدز يتقدم على مانياما بهدف دون رد في الشوط الأول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-11-28 120

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.