رسميًا.. تأجيل مباراة بيرنلي وتوتنهام لسوء الأحوال الجوية

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي رسميًا.. تأجيل مباراة بيرنلي وتوتنهام لسوء الأحوال الجوية والان إلى التفاصيل :

أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل مباراة توتنهام وبيرنلي التي من المفترض كانت تقام على ملعب تيرف مور مساء اليوم الأحد.

وتتساقط الثلوج على ملعب تيرفي مور منذ صباح اليوم الأحد، ولم يكن بإمكان الجماهير التواجد في المدرجات لسوء الأحوال الجوية.

ولنفس السبب، أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقعه الرسمي، عن تأجيل المباراة لأجل غير مسمى لسوء الأحوال الجوية، حيث أنه لا يمكن إقامتها في ظل هذه الأجواء، حرصًا على سلامة اللاعبين والجماهير.

بينما الثلوج في ملعب الاتحاد، لم تمنع إقامة مباراة مانشستر سيتي ووست هام، التي ستنطلق في تمام الرابعة عصرًا، نفس التوقيت الذي كان من المفترض أن تبدأ فيه مواجهة بيرنلي وتوتنهام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. تأجيل مباراة بيرنلي وتوتنهام لسوء الأحوال الجوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-11-28 233

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.