راموس: ميسي مصدر سعادتي

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي راموس: ميسي مصدر سعادتي والان إلى التفاصيل :

أكد المدافع الإسباني سرخيو راموس، الذي انضم الصيف الماضي لصفوف باريس جيرمان قادماً من ريال مدريد، اليوم الأحد، أن وجوده مع ليونيل ميسي في نفس الفريق يمثل مصدراً للسعادة بالنسبة له. قال النجم الإسباني في مقابلة مع أمازون برايم فيديو: "كان دائماً بالنسبة لي واحداً من أفضل اللاعبين في العالم، إن لم يكن الأفضل، ووجوده الآن ضمن فريقنا أعتقد أنه يجعل المجموعة تكتسب قيمة أكبر بكثير، وأن تحظى بمزيد الأهمية".

كما يحظى راموس في صفوف نادي العاصمة الفرنسية بزملاء قدامى، وفي هذا الصدد قال: "لطالما كانت علاقتي جيدة مع اللاعبين الموجودين هنا بالفعل، هذا هو الحال مع كيلور نافاس، وهو بمثابة أخ لي، ومع نيمار الذي ربطتني به تلك العلاقة أيضاً لسنوات عديدة، ومع فيديو الذي لعب كذلك في ريال مدريد".

كما أن راموس كان يعرف لاعبين آخرين في باريس سان جيرمان كونه لعب أمامهم، مثل كيليان مبابي، واللاعبين الدوليين الآخرين، الذين كنا دائماً نحترم بعضنا البعض في بعض المواجهات أو غيرها"، مضيفاً أن الانضمام إلى فريق يضم العديد من النجوم يكون دائماً مصدراً للسعادة".

ونشرت تصريحات راموس (35 عاماً) قبل قليل من مباراة باريس سان جيرمان أمام سان إيتيان بالدوري الفرنسي، والتي تم استدعاء راموس لها وذلك للمرة الثانية منذ وصوله للفريق، بينما تم إدراجه في تشكيلها الأساسي للمرة الأولى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل راموس: ميسي مصدر سعادتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع 24 ملاعب الإمارات 2021-11-28 101

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.