تشافي: دعونا نرى ما إذا كنت محظوظًا في المباريات القليلة القادمة

اخبار قطر

مشاهدة او قراءة التالي تشافي: دعونا نرى ما إذا كنت محظوظًا في المباريات القليلة القادمة والان إلى التفاصيل :

وقال تشافي: "ثلاث نقاط بطعم المجد، بدا أن الفوز بها معقد للغاية بسبب طريقة سير الأمور في المباراة. كان أمامنا فريق رائع، فريق في دوري أبطال أوروبا. إنه فوز مذهل من شأنه أن يرفع معنوياتنا ويعطينا الكثير من الروح المعنوية لمواصلة التطور". 

وأضاف: "دعونا نرى ما إذا كنت سأكون محظوظًا في المباريات القليلة القادمة. لا أعتقد أن الامرمتعلق بالحظ. الهدف الثاني كان شيئًا عملنا عليه. ولكن اليوم كنا أمام منافس مذهل وقد لعبوا مباراة رائعة

وختم: "بالنسبة لي الثقة، احترام النادي، الالتزام بأخلاقيات المهنة، العمل كفريق وأن نكون أسرة. هذه هي الأساسيات بالنسبة لي في الفريق وهي مهمة. ربما كان انتصار اليوم بسبب روح الفريق وإذا كان الأمر كذلك، فهو موضع ترحيب كبير. لذلك عندما لا نلعب بشكل جيد مثل اليوم، علينا أن نفوز أيضًا لأننا نادي برشلونة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تشافي: دعونا نرى ما إذا كنت محظوظًا في المباريات القليلة القادمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : beIN SPORTS أخبار الرياضة قطر 2021-11-28 92

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.