مانشستر سيتي يحدد لـ برشلونة سعر بيع فيران توريس

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي مانشستر سيتي يحدد لـ برشلونة سعر بيع فيران توريس والان إلى التفاصيل :

حدد نادي مانشستر سيتي المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز سعرا خرافيا للموافقة على رحيل جناح الفريق الأول لكرة القدم، فيران توريس، إلى صفوف برشلونة الذي يرغب في تدعيم الهجوم.

وارتبط فيران توريس في الأيام القليلة الماضية بإمكانية الانتقال إلى برشلونة من أجل الانضمام إلى كتيبة المدرب، تشافي هيرنانديز، في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير.

ولكن بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، طلب مانشستر سيتي من مسئولي برشلونة الحصول على 80 مليون يورو خلال محادثات جرت يوم، الجمعة الماضي.

المبلغ المطلوب من المستحيل أن يوافق برشلونة على دفعه نظرًا للصعوبات المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني منذ انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

اقرأ أيضًا.. تقارير كتالونية: برشلونة يراقب موهبة أرجنتينية جديدة لتدعيم الهجوم

كان وفد برشلونة في مدينة "مانشستر" الإنجليزية خلال الأيام الماضية بقيادة، ماتيو أليماني (المدير الرياضي) وفيران ريفرتر (الرئيس التنفيذي)، مع المسئولين في مانشستر سيتي وهذا ما يدل على جدية النادي الكتالوني في ضم توريس.

يريد توريس اللعب مع برشلونة وأخبر جوارديولا بالأمس، وهو لا يعارض رحيله ولكن إذا كان هناك اتفاق مع إدارة مانشستر سيتي لأن القرار الأخير في يدها وليس في يد المدرب.

ولكن يحاول مانشستر سيتي تصعيب الأمور على برشلونة لأنه يعلم الأزمة المالية التي يعيشها النادي الكتالوني وهذا لأنه لا يريد التفريط في توريس الذي يعد أحد أهم العناصر في الفريق الأول.

ووصل عرض برشلونة بحسب الصحيفة إلى 50 مليون يورو ولكن الفارق كبير بينه وبين مطالب مانشستر سيتي ولكن الإدارة الكتالونية ستعمل على إنهاء الصفقة في الشتاء من خلال الإعارة وبند الشراء الإلزامي في الصيف وربما تتأجل المفاوضات كلها إلى الصيف ولن ينتهي كل شيء بسهولة وربما يدخل فيها بعض اللاعبين كصفقة تبادلية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي يحدد لـ برشلونة سعر بيع فيران توريس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-11-28 123

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.