وكيل التراخيص بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لـ CNBC عربية: الربط بين "إتمام" وأرامكو سيمتد إلى منظومة الطاقة بالسعودية

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي وكيل التراخيص بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لـ CNBC عربية: الربط بين "إتمام" وأرامكو سيمتد إلى منظومة الطاقة بالسعودية والان إلى التفاصيل :

دشنت السعودية الربط الإلكتروني بين مركز خدمات المطورين "اتمام" التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وشركة أرامكو.

من جهته أكد وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودية للتراخيص والامتثال عبدالله بن سعيد في لقاء مع CNBC عربية أن الربط مع إتمام سيمتد إلى منظومة الطاقة بشكل عام في الفترة المقبلة.

وكشف بن سعيد أنه يجري العمل حاليا على استراتيجية لخدمات المطورين تشمل الشركات في المملكة بخدمات متنوعة.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وكيل التراخيص بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لـ CNBC عربية: الربط بين "إتمام" وأرامكو سيمتد إلى منظومة الطاقة بالسعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عربية CNBC كلام الأسواق الصحافة العربية 2021-11-28 161

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.