خطوات جديدة فى قضية وجود كائنات فضائية من عدمها وتفاصيل الجدل حولها

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي خطوات جديدة فى قضية وجود كائنات فضائية من عدمها وتفاصيل الجدل حولها والان إلى التفاصيل :

هل يوجد كائنات فضائية على كواكب أخرى وتتمكن من زيارة الأرض من حين لآخر دون أن نكتشفها؟ هذا هو السؤال الوارد في الأوساط العلمية في هذا الوقت، ويحاول الجميع الإجابة عليه بعد مشاهدة مركبات تشبه الأطباق الفضائية ولا يتم رصد مصدرها، وهنا نقدم لك تفاصيل الجدل القائم وآخر المستجدات في القضية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية:

- أصدر البنتاجون تقريرًا مؤخرًا يحقق في 144 مشاهدة لظاهرة جوية مجهولة الهوية بين عامي 2004 و2021.

- تعمل حاليًا وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" على إنشاء مجموعة رسمية لدراسة الظواهر الجوية غير المحددة، وذلك بعد أن تعذر على تقرير يونيو تفسير 143 من أصل 144 حادثًا للأطباق الطائرة التي يعود تاريخها إلى عام 2004.

- جاءت خطط الكونجرس الأمريكي لإنشاء مكتب مخصص في مكتب وزير الدفاع للتحقيق في مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة في شكل مشروع قانون للسماح بتخصيص اعتمادات لوزارة الدفاع للسنة المالية 2022.

- وكان أثار إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا وSpaceX، الجدل بتغريدته عن وجود مركبة كائنات فضائية، "أنا لا أقول أن هناك أطباق فضائية ... ولكن هناك أطباق فضائية"، وذلك في أعقاب خطط الكونجرس الأمريكي لإنشاء مكتب حكومي مخصص للتحقيق في مشاهدة الجيش للأطباق الطائرة.

-  لم يكن أول تعليق لماسك حول احتمالية وجود الكائنات الفضائية والحياة خارج كوكب الأرض، حيث قال ماسك إنه على الرغم من عدم رؤية أي دليل شخصيًا على وجود كائنات فضائية، فقد تكون هناك حضارات ميتة في الفضاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل خطوات جديدة فى قضية وجود كائنات فضائية من عدمها وتفاصيل الجدل حولها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-11-28 124

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.