بالصور - كيف أمضى النجوم بريانكا شوبرا أليساندرا أمبروزيو وغيرهم عيد الشكر؟

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي بالصور - كيف أمضى النجوم بريانكا شوبرا أليساندرا أمبروزيو وغيرهم عيد الشكر؟ والان إلى التفاصيل :

عيد الشكر يوافق الخميس الرابع من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من كل عام، ويعتبر من أكبر الأعياد الدينية مثله مثل عيد الميلاد المجيد، في الولايات المتحدة الاميركية. ارتبط تناول لحم الديك الرومي بولائم عيد الشكر، حتى أنه يتم تناول 50 مليون ديك رومي بأمريكا سنويا احتفالا بعيد الشكر .عيد الشكر هو إجازة وطنية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والهدف منه شكر الله، على النعم وحصاد العام الذي قد أشرف على نهايته، وموعد الاحتفال به في كندا يكون يوم الاثنين الثاني من شهر أكتوبر، وتختلف طقوس الاحتفال به في كل مكان عن الآخر.المشاهير يحتفلون بعيد الشكر ونشر بعضهم صوراً على وسائل التواصل الاجتماعي من احتفالهم بعيد الشكر امثال النجمة الهندية ​بريانكا شوبرا​ التي قضته مع زوجها الاميركي ​نيك جوناس​ في لندن.

اما عارضة الازياء ​اليساندرا امبروزيو​ فقضت العيد مع اولادها واصدقائها في جزيرة هاواي

اما المغنية العالمية ​جنيفر لوبيز​ فكانت تصور فيلمها The mother في كندا وكانت تنتظر بفارغ الصبر العودة الى لوس انجلوس للاحتفال مع اولادها وحبيبها بن افليك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بالصور - كيف أمضى النجوم بريانكا شوبرا أليساندرا أمبروزيو وغيرهم عيد الشكر؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الفن أخبار لبنان 2021-11-28 230

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.