شهد عمر تحصل على ميدالية الذهبية فى كأس مصر للجمباز

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي  شهد عمر تحصل على ميدالية الذهبية فى كأس مصر للجمباز والان إلى التفاصيل :

كعادة مصر في إبراز المواهب بمختلف المجالات، وخاصة الرياضية، بزغ نجم العديد من المواهب الرياضية في سن صغير، بالألعاب الفردية.

وتلمع الألعاب الفردية في مصر عن الألعاب الجماعية التي تحظي باهتمام إعلامي ودعم أكبر، وجماهيرية عريضة.

وفي السنوات الأخيرة، ظهر علي الساحة الرياضية مواهب صاعدة بمختلف الألعاب الفردية، وعلي رأسهم الـ نجمة الناشئة هنا جودة معجزة تنس الطاولة، والموهوبة شهد عمر كمال الدين، لاعبة الجمباز.

فقد حصدت شهد على الميدالية الذهبية فى بطولة كأس مصر للجمباز مع مدربها احمد النادى والتى اقيمت فى الشهر الجارى .

وحصلت شهد علي بطولة الجمهورية للموسم الرياضي 2020-2021، في جمباز الأيروبيك، تحت 10سنوات، وذلك للمرة الثالثة بعدما توجت بالبطولة موسمين من قبل.

وتعد شهد من المواهب المصرية الصاعدة بقوة، وستحمل علم مصر عالياً بمختلف المحافل الدولية خلال السنوات القادمة.

ومن جانبها اكدت شهد أن أسرتها أحد أبرز أسباب تقدمها في رياضة الجمباز، منذ أن رافقتها الأم النادى  لتعلم اللعبة وهي في سن الرابعة، وسفرهم رفقتها في البطولات المختلفة.

وتؤمن شهد بأن الأحلام قابلة للتحقيق مهما بلغت صعوبتها، لذلك تتمنى أن تصل إلى الأولمبياد، وتحقيق الميدالية الذهبية لمصر في الجمباز، فهذا الحلم يراودها طوال الوقت وترغب في تحويله إلى حقيقة في القريب العاجل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل  شهد عمر تحصل على ميدالية الذهبية فى كأس مصر للجمباز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-11-28 246

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.