قوات الاحتلال تعتقل مجموعة من رعاة الماشية بالأغوار بعد ملاحقتهم من المستوطنين

اخبار فلسطين

مشاهدة او قراءة التالي قوات الاحتلال تعتقل مجموعة من رعاة الماشية بالأغوار بعد ملاحقتهم من المستوطنين والان إلى التفاصيل :

قوات الاحتلال تعتقل مجموعة من رعاة الماشية بالأغوار بعد ملاحقتهم من المستوطنين

2021 Nov,28

 اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، مجموعة من رعاة الماشية في منطقة أم العبر بالأغوار الشمالية، بعد ملاحقتهم من قبل المستوطنين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة أم العبر التابعة لوادي المالح، واعتقلت خمسة من الرعاة بعد ملاحقتهم من قبل المستوطنين في المنطقة ومحاولة طردهم من المراعي.

وأوضحت المصادر أن المستوطنين يلاحقون الرعاة بشكل يومي في المنطقة منذ أيام، كما أقدم مستوطنون أمس بدهس ثلاث أبقار في المنطقة تعود ملكيتها للمواطن قدري عليان دراغمة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قوات الاحتلال تعتقل مجموعة من رعاة الماشية بالأغوار بعد ملاحقتهم من المستوطنين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سما الإخبارية أخبار فلسطين فلسطين 2021-11-28 75

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.