سامسونج للإلكترونيات تبيع مليون وحدة من The Frame في 2021

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي سامسونج للإلكترونيات تبيع مليون وحدة من The Frame في 2021 والان إلى التفاصيل :

الوكيل الإخباري -أعلنت سامسونج للإلكترونيات اليوم عن بيعها أكثر من مليون وحدة من جهاز التلفزيون "ذا فريم" "The Frame" خلال العام الحالي، ليكون أول جهاز من سامسونج تصل مبيعاته إلى مليون وحدة في عام واحد من تشكيلة الأجهزة التلفزيونية "لايف ستايل" Lifestyle. ومن المتوقع أن يتجاوز إجمالي المبيعات منذ إطلاق الجهاز في العام 2017 مليوني وحدة بحلول نهاية العام الجاري، بفضل الطلب الكبير في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا.وقال سيمون سونغ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق المبيعات والتسويق لقسم الشاشات في الشركة. "لا ننظر إلى "ذا فريم" على أنه مجرد جهاز لمشاهدة التلفزيون، وإنما منتج يعزز أسلوب الحياة بتصميمه، ويثري حياة المستخدمين بمجموعة فنية واسعة. لذا .. نواصل البحث عن السبل التي تسهم في تعزيز عروضه من خلال التوصل إلى طرق مبتكرة لتلبية احتياجات المستخدمين ورغباتهم المتطورة. ونستكشف دائماً الشراكات مع المتاحف والمعارض والفنانين الجدد، لتقديم نطاق أوسع بكثير من مجموعات الصور في المتجر الفني".الجمع بين الشكل والوظيفة في تصميم مبتكريعتبر "ذا فريم" الطراز الأشهر بين تشكيلة التلفزيونات "لايف ستايل" من سامسونج. ومنذ إطلاقه لأول مرة في العام 2017، يتطور تصميم الجهاز وميزاته وحجمه باستمرار، ليكون انعكاساً لأذواق المستخدمين المتغيرة واحتياجات أنماط حياتهم.وبما أن المستخدمين يقضون وقتاً أطول في المنزل، يشهد محتوى الترفيه المنزلي إقبالاً متواصلاً، مع زيادة الطلب على الشاشات، لتتجاوز مرتبة الأجهزة المنزلية، مع تعزيز تصميماتهم الداخلية. وأسهم هذا الجهاز بتقريب هذه الاتجاهات بشكل مثالي، ليقدم للمستهلكين مزيجاً يجمع بين الشكل والوظيفة، ما أدى إلى ارتفاع مبيعات التشكيلة.وتسهم ابتكارات جودة الصورة في دعم مواكبة اتجاهات عملاء سامسونج لمواصلة تحسين كل نسخة جديدة من هذا الجهاز. وفي العام 2020، أضافت سامسونج تقنية الصور QLED لتقديم صور أكثر حيوية. ويشتمل الجهاز أيضاً على مستشعر السطوع لضبط مستواه حسب البيئة المحيطة، حتى يكون بمقدور المشاهدين الاستمتاع بالصور ومقاطع الفيديو المحسنة بشكل كامل. وفي يوليو 2021، أطلقت سامسونج نسخة يبلغ قياسها 85 بوصة، وأصبحت متوفرة الآن بخمسة أحجام مختلفة وهي: (32 و 55 و 65 و 75 و 85 بوصة) لتلبية مجموعة متنوعة من أنماط الحياة والمساحات المنزلية.وظهر الجهاز في العام 202


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سامسونج للإلكترونيات تبيع مليون وحدة من The Frame في 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الوكيل الاخباري الأخبار الأردن 2021-11-28 104

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.