سماعات تنقل الصوت من عظامك إلى أذنك الداخلية

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي سماعات تنقل الصوت من عظامك إلى أذنك الداخلية والان إلى التفاصيل :

Bit-N Music مشروع صوتي يهدف إلى إيجاد طريقة جديدة لتجربة الموسيقى لمجتمع ضعاف السمع من خلال استخدام التوصيل العظمي. التوصيل العظمي هو نفاذية الصوت إلى الأذن الداخلية من خلال عظام الجمجمة، وهو أحد الأسباب التي تجعلنا نشعر بالضيق عندما نسمع أصواتنا المسجلة. ونظرًا لأن العظام تصدر ترددات أقل من الهواء، فعندما نستمع إلى التسجيلات، قد تبدو أصواتنا أعلى مما نتوقع.

ويعتمد ضعاف السمع والموسيقيون على التوصيل العظمي من بين آخرين، حتى أن الغواصين يستخدمون مكبرات الصوت ذات التوصيل العظمي، كما تستخدم بعض أجهزة السمع التوصيل العظمي. وباستخدام التوصيل العظمي، ابتكرت المصممة نويليا مارتن Bit-N Music وهو مشروع يسعى لإيجاد طريقة جديدة لتجربة الموسيقى.

ويتكون Bit-N Music الذي تم إنشاؤه في البداية كنموذج أولي، من ثلاثة مكونات: زوج من سماعات الرأس، وقطعة الفم، ومقبس الموصل. وفي وصف عملية التوصيل العظمي لتصميمها الخاص، قالت مارتن "بمجرد أن تتلامس أسنانك مع النموذج الأولي، فإنها تنقل الصوت عبر الجمجمة وتصل إلى العصب السمعي مباشرةً، مما يجعل من الممكن سماع ما ينبعث من الجهاز المختار".

ويقدم مشروع مارتن التجريبي منتجًا سمعيًا يعتمد أولاً وقبل كل شيء على أجسامنا وقدرتها الطبيعية على إنتاج صوت عالي الجودة يتردد صداه في الأذن الداخلية. ويستبدل هذا التصميم الشامل دور طبلة الأذن بالتوصيل العظمي لتوليد مساحة للحوار بين الموسيقى والأشخاص الذين يعانون من ظروف سمعية مختلفة، بحسب موقع يانكو ديزاين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سماعات تنقل الصوت من عظامك إلى أذنك الداخلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع 24 تكنولوجيا الإمارات 2021-11-28 141

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.