نيمار ينهار بعد إصابة خطيرة فى الكاحل بمباراة باريس سان جيرمان.. صور

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي نيمار ينهار بعد إصابة خطيرة فى الكاحل بمباراة باريس سان جيرمان.. صور والان إلى التفاصيل :

تعرض البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان لإصابة خطيرة فى الكاحل خلال مباراة فريقه أمام سانت إيتيان والتي حسمها فريق العاصمة بنتيجة 3 / 1  على ملعب جيوفروى جيشار ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

وأثار نيمار ذعر متابعي المباراة بعدما انهار في الملعب عقب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها وتسببت فى صراخه للاستعانة بالطاقم الطبي لباريس سان جيرمان، وأظهرت الإعادة التليفزيونية تعرض البرازيلي لالتواء قوى فى الكاحل، ولكن لم يصدر النادى أى تفاصيل بشأن الإصابة حتى الآن.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي ، برصيد 43 نقطة جمعها من 15 مواجهة ،وبفارق 14 نقطة كاملة عن الوصيف نيس صاحب المركز الثاني 26 نقطة، ويقع سانت إيتان فى قاع جدول ترتيب الدورى الفرنسي حيث يقع فى المركز الـ 19 وقبل الاخير فى الترتيب برصيد 12 نقطة جمعها فى 14 مواجهة وبفارق 3 نقاط فقط عن مينز الأخير 9 نقاط.

لحظة إصابة نيمار

 

نيمار يغادر على نقالة بعد إصابته

 

لاعبو الفريقين يطمئنون على نيمار

 

نيمار يبكى عقب الإصابة

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نيمار ينهار بعد إصابة خطيرة فى الكاحل بمباراة باريس سان جيرمان.. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-11-28 120

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.