فيديو - بالبكاء.. نيمار يتعرض لإصابة مروعة في مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي فيديو - بالبكاء.. نيمار يتعرض لإصابة مروعة في مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان والان إلى التفاصيل :

تعرض جناح الفريق الأول لنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سليفا، لإصابة مروعة في نهاية مباراة سانت إيتيان في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الفرنسي.

ونجح باريس سان جيرمان في قلب الطاولة على أصحاب الأرض بعد التأخر في النتيجة 1-0 إلى الفوز 1-3، ولكن نهاية المباراة، لم تكن جيدة بالنسبة للبرازيلي الدولي.

اقرأ أيضًا | ميسي: لا أفكر في الكرة الذهبية.. وسيكون من الجنون الفوز بالسابعة

أجُبر نيمار على مغادرة الملعب بسبب إصابة قوية في كاحله الأيسر الذي التوى بعد كرة مشتركة مع لاعب سانت إيتيان، ماكون، وأظهرت الكاميرات التي تصور المباراة مدى صعوبة الإصابة.

نزل الطاقم الطبي إلى أرض الملعب مسرعين للحاق بنيمار، ولكن البرازيلي لم يستطع تمالك أوجاعه من الإصابة وخرج على نقالة باكيا وشارك بدلًا من اللاعب الشاب، دينا إيمبيمبي، بالدقيقة 87 من باريس سان جيرمان.

وسيخضع البرازيلي بالتأكيد لفحوصات طبية شاملة في الساعات المقبلة تحت إشراف الطاقم الطبي، لمعرفة مدى صعوبة الإصابة ولكن تبدو قوية وربما يغيب بسببها لأسابيع.

شاهد إصابة نيمار القوية في نهاية مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فيديو - بالبكاء.. نيمار يتعرض لإصابة مروعة في مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-11-28 137

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.