بابا الفاتيكان يطالب بزيادة المساعدات للمهاجرين

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي بابا الفاتيكان يطالب بزيادة المساعدات للمهاجرين والان إلى التفاصيل :

ت + ت - الحجم الطبيعي

طالب البابا فرنسيس بابا الفاتيكان بزيادة المساعدات المقدمة للمهاجرين.

وفي حضور العديد من المصلين في ساحة القديس بطرس في روما، قال البابا اليوم الأحد في أول الأحاد الأربعة السابقة لعيد الميلاد إنه يجدد نداءه لكل من يمكنهم الإسهام في حل المشكلة وعلى رأسهم السلطات المدنية والجيش.

وأضاف البابا أن الأخبار الواردة عن الأشخاص الذين لقوا حتفهم في القناة الإنجليزية وعلى الحدود البيلاروسية البولندية وفي البحر المتوسط، سببت له ألما بالغا.

تجدر الإشارة إلى أن البابا الأرجنتيني يعتزم اعتبارا من يوم الخميس المقبل القيام برحلة إلى قبرص ثم إلى اليونان ومقابلة لاجئين هناك.

وبسبب وضع كورونا، ألغى البابا صلاته العامة التي كان مقررا إقامتها في قلب مدينة روما في ساحة بياتزا دي إسبانيا بالقرب من الدرج الإسباني بمناسبة عيد "الحبل بلا دنس" في الثامن من الشهر المقبل، وقال البابا إن السبب في إلغاء هذه الصلاة هو تجنب التجمعات البشرية وخطر الإصابة بالعدوى، وبدلا من ذلك سيقيم البابا هذه الصلاة بشكل فردي.

يذكر أن البابا ألغى هذه الصلاة في العام الماضي أيضا بسبب كورونا لكنه توجه على نحو غير متوقع إلى تمثال مريم في الساعات الأولى من صباح يوم العيد.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بابا الفاتيكان يطالب بزيادة المساعدات للمهاجرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة البيان عالم واحد الإمارات 2021-11-28 107

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.