شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه لها رسالة مؤثرة: دموعك غاليه عليا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه لها رسالة مؤثرة: دموعك غاليه عليا والان إلى التفاصيل :

شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه لها رسالة مؤثرة: دموعك غاليه عليا

الاحد 28 نوفمبر 2021 | 03:46 مساءً

سارة إبراهيم

59

نشر الفنان المصري وائل عبدالعزيز صورة لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز أثناء بكائها في حلقتها ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، خلال حديثها عن أزمتها الصحية الأخيرة.

وائل عبدالعزيز وجه رسالة مؤثرة لشقيقته ياسمين، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام": "دموعك غاليه عليا قوي ❤معلش اختبار من ربنا عز وجل".

وكانت قد نشرت الإعلامية المصرية منى الشاذلي برومو حلقتها الجديدة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في برنامج "معكم"، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد تعافيها من أزمتها الصحية.

منى الشاذلي نشرت برومو الحلقة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "أول ظهور للجميلة #ياسمين_عبد_العزيز بعد الأزمة الأخيرة .. قريباً مع منى الشاذلي @yasminabdelaziz_".

وظهرت ياسمين عبدالعزيز خلال البرومو وهي تبكي، كاشفة عن أسرار مرضها، وأنها كانت بين الحياة والموت، حتى أن التربي أرسل لها رسالة ليجهز قبرها.

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد عانت مؤخرا من أزمة صحية شديدة، حيث انها أجرت عملية جراحية في القولون، لكنها تعرضت لخطأ طبي تسبب لها في الكثير من المضاعفات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه لها رسالة مؤثرة: دموعك غاليه عليا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع جولولي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع جولولي اخبار الفن مصر 2021-11-28 111

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.