المواساة : بدء تشغيل مبنى التوسعة لمستشفى الدمام مطلع ديسمبر المقبل

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي المواساة : بدء تشغيل مبنى التوسعة لمستشفى الدمام مطلع ديسمبر المقبل والان إلى التفاصيل :

الرياض - مباشر: أعلنت شركة المواساة للخدمات الطبية عن استلامها لموافقة الجهات المختصة على تشغيل مبنى التوسعة لمستشفى الدمام اعتباراً من يوم الأربعاء الأول من  ديسمبر/ كانون الأول 2021، بعد الانتهاء من إنجاز كل المتطلبات اللازمة لعمليات التشغيل الفعلي.

وأوضحت الشركة في بيان لها على "تداول السعودية" اليوم الأحد، أنه من المتوقع أن يسهم تشغيل هذه التوسعة في زيادة إيرادات مستشفى المواساة بالدمام والتأثير في النتائج التشغيلية للشركة اعتباراً من الربع الرابع من العام الجاري، مبينة أنه سيتم الإفصاح عن أي تطور في النتائج المالية للشركة ضمن الإعلانات الربعية.

كانت الشركة قد أعلنت في سبتمبر / أيلول الماضي، عن انتهاء مرحلة التشغيل التجريبي لـ"مشروع التوسعة لمستشفى المواساة بمدينة الدمام" الذي بدأ اعتباراً من تاريخ 5 أبريل / نيسان 2021.

ترشيحات:

"المواساة" تعلن انتهاء مرحلة التشغيل التجريبي لمشروع توسعة مستشفى الدمام

"المواساة" تربح 142.7 مليون ريال بالربع الثالث..ونمو 12% في 9 أشهر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل المواساة : بدء تشغيل مبنى التوسعة لمستشفى الدمام مطلع ديسمبر المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع مباشر أخبار مباشر السعودية 2021-11-28 138

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.