أقوي مشروب صحي تقوية جهاز المناعة وتقوية عضلة القلب في 3 أيام هتستعيد صحتك 100 حصان

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أقوي مشروب صحي تقوية جهاز المناعة وتقوية عضلة القلب في 3 أيام هتستعيد صحتك 100 حصان والان إلى التفاصيل :

مشروب تقوية المناعة وتفتيح الشرايين يجب أن يلقى الاهتمام اللازم بسبب كثرة الدهون المشبعة التي تتراكم في جدار الأوعية كما أنها تعمل تكتلات دموية وقد يؤدي لحدوث الجلطات، وهذا بسبب تناول الأغنية الغير صحية وكذلك الاسناكس التي تحتوي على نسبة من الدهون العالية، كل هذا يستدعي الاهتمام بشرب المشروبات التي تحسن من المناعة وتزيد من صحة الشرايين، بمنع حدوث ترسبات على جدارها.

مشروب تقوية جهاز المناعة

أصبح الاهتمام بخفض نسبة الكوليسترول في الدم يشغل بال كل من يهتم بالصحة، لهذا يجب الاهتمام بالأطعمة التي يتم تناولها، وكذلك الاهتمام بالمشروبات التي تحسن من تقليل الدهون وكذلك تمد الجسم بالصحة ورفع المناعة.

ويمكن صنع مشروب يعمل بكفاءة حيث يقلل من نسبة الكوليسترول في الدم، بالإضافة إلى تعزيز قوة الجهاز المناعي وهذا المشروب يتكون من (الليمون، والثوم، والزنجبيل الطازج) ويتم شرب هذا المشروب بشكل يومي.

مشروب إذابة الدهون وتفتيح الشرايين

يساعد مشروب إذابة الدهون في منع حدوث الترسبات والتجمعات الدموية، مما يحسن من صحة الجسم وصحة الجهاز الدوري بشكل عام، ويمكن تحضير مشروب إذابة الدهون عن طريق هذه الخطوات، وهي:

غسل 8 حبات من الليمون وعدم تقشيره ثم يتم تقطيعه إلى شرائح.

تقشير الزنجبيل وأخذ 5cm منه وتقطيعه.

فرم 8 فصوص من الثوم ويترك لمدة 15 دقيقة.

توضع المكونات الثلاثة في الخلاط وخلطهم جيداً، ثم بعد ذلك يتم وضع المزيج في 4 لترات من الماء.

يوضع الخليط مع الماء على نار متوسطة حتى يمتزج مع بعضه ويصبح قوامه سميكًا إلى حد ما، ثم يترك ليبرد، ثم يتم وضع في زجاجة محكمة الغلق ويحفظ في الثلاجة.

إيداع دعم دفعة حساب المواطن 48 للمستفيدين


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أقوي مشروب صحي تقوية جهاز المناعة وتقوية عضلة القلب في 3 أيام هتستعيد صحتك 100 حصان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-28 174

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.