لم تجدي نتيجة لتخسيس البطن؟ جربي تخسيس دهون الكرش في المناطق العنيدة بهذه الوصفة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي لم تجدي نتيجة لتخسيس البطن؟ جربي تخسيس دهون الكرش في المناطق العنيدة بهذه الوصفة والان إلى التفاصيل :

اذا لم تتمكني سيدتي من تخسيس دهون البطن في المناطق العنيدة فيمكن استخدام حمية غذائية للتخسيس قد تكون مناسبة لكِ. بالرغم من نجاح بعض الأشخاص في إنقاص الوزن، إلا أنهم لا يستطيعون التخلص من الدهون العنيدة المتراكمة في أجزاء معينة من الجسم بالرغم من اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة، مما يجعلهم يشعرون بالإحباط.

تخسيس دهون البطن في المناطق العنيدة

نقدم لكم بعض الطرق السهلة والبسيطة للتخلص من دهون البطن:

حمية غذائية مناسبة

يعتقد البعض أن اتباع نظام غذائي قاسي هو السبيل الوحيد للتخلص من الدهون المستعصية، مع العلم أن كل شخص يحتاج إلى نظام غذائي مختلف عن غيره، بناءً على معدل الحرق الخاص به، وبعد فترة من الوقت تنخفض نسبة الدهون المستعصية تدريجيًا حتى يختفي تماماً.

ممارسة نشاط رياضي

للتخلص من الكتلة الدهنية الموجودة في الجسم لابد من ممارسة نشاط رياضي بسيط في المنزل لزيادة معدل الحرق، والتخلص من الدهون ونسفها.

اتباع روتين حياة صحي

إذا كنت لا تتبع أسلوب حياة صحي يدعم حالتك الصحية والبدنية، ومن أبرز العادات الصحية التي يجب تضمينها في هذا الروتي للتخلص من الدهون العنيدة:

احصل على قسط كافٍ من النوم كل يوم لأن معدل حرق الدهون أثناء النوم على عكس ما يحدث عندما يفقد الجسم الطاقة عند الاستيقاظ، فقد أظهرت بعض الدراسات أن هناك علاقة بين اضطراب النوم وتراكم الدهون حول البطن.

الابتعاد عن الإجهاد النفسي، حيث أظهرت الأبحاث أن التوتر المستمر يقلل من فرص فقدان الوزن، لأن إفراز هرمون الكورتيزول يزيد من الرغبة في تناول الطعام.

اشرب الكثير من الماء كل يوم لزيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم، وشرب الماء قبل وجبات الطعام يمكن أن يساعد في تقليل كمية الطعام المستهلكة طوال اليوم، وبالتالي يساعد على إنقاص الوزن.

وصفة سريعة المفعول للتخلص من دهون البطن

البقدونس من أهم الأطعمة التي تساعدك في الحصول على قوام مثالي، لأنه غني بالألياف ويمكن أن يلبي احتياجات الجسم لفترة طويلة، ويمكن للبقدونس أن يعالج السيلوليت ويخفي آثاره، لذا ننصح بتلك الوصفة للتخلص من الدهون العنيدة:

 المكونات

5 ملاعق كبيرة بقدونس مفروم

لتر ماء

طريقة التحضير

اتركي الماء يغلي، ثم ضعي البقدونس فيه وضعيه على النار لمدة عشر دقائق.

صفي الماء من البقدونس حتى يصبح جاهزاً.

اشربي البقدونس المنقوع مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.

قدمنا لكم طرق سهلة وبسيطة لتخسيس دهون البطن في المناطق العنيدة، ولابد أن نعلم جميعاً أن الحلويات من أهم الأطعمة التي تسبب تراكم الدهون في الأرداف، لذلك يجب تجنب تناول الحلويات أو تقليل السكر بشكل كبير..

انطلاق اسطورة تويوتا انوفا فيس ليفت 2022 الجديدة كليا بمواصفات رائعه تعرف عليها


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لم تجدي نتيجة لتخسيس البطن؟ جربي تخسيس دهون الكرش في المناطق العنيدة بهذه الوصفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-28 126

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.