السيناريست هاني سرحان: شعرت بالقلق عندما بدأت في العمل على مسلسل الاختيار 2

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي السيناريست هاني سرحان: شعرت بالقلق عندما بدأت في العمل على مسلسل الاختيار 2 والان إلى التفاصيل :

قال السيناريست هاني سرحان خلال الحلقة النقاشية المقدمة لنوع جديد أحدث ثورة في الدراما الرمضانية، التي تقام على هامش فعاليات الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة، إنه شعر بالقلق عندما بدأ العمل على مسلسل الاختيار 2، وذلك بسبب عدة أسباب منها أن الجزء الأول من الاختيار نجح نجاحا كبيرا، كما أن التوقعات كانت كثيرة حول ما ينتظر المشاهدين في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار.

وأضاف السيناريست هانى سرحان أنه قام بالتحضير لـ الجزء الثاني من مسلسل الاختيار لـ مدة تقريبًا 3 أشهر، قمت فيها بقراءة الكثير من الملفات الأمنية، والكتب الدينية، والمراجع التي تساعده في كتابة العمل بشكل واضح، يبرز الأحداث التي دارت.

وتتناول الحلقة النقاشية مقدمة لنوع جديد أحدث ثورة في الدراما الرمضانية، وحضر الندوة كل من الفنان إياد نصار، والسيناريست هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي، ويتولي الإعلامي عمرو عبد الحميد، مهمة مناقشة المتحدثين وإدارة الحلقة.

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل السيناريست هاني سرحان: شعرت بالقلق عندما بدأت في العمل على مسلسل الاختيار 2 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-11-28 97

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.