موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والان إلى التفاصيل :

يصطدم فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم بنظيره إشبيلية ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

تقام مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في العاشرة مساء اليوم الأحد على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا، برصيد 30 نقطة، فيما يأتي إشبيلية في المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

ويستهدف ريال مدريد تحقيق الفوز على إشبيلية في مباراة اليوم، من أجل البقاء على رأس جدول ترتيب الدوري الإسباني، رغم صعوبة المواجهة أمام الفريق الأندلسي.

ويعلم الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد صعوبة مواجهة منافس بحجم إشبيلية، خاصة أنه يجمع بين عناصر الخبرة والشباب ولديه قدرة على تقديم أداء جيد ومميز في المباريات الكبيرة.

ويستعيد ريال مدريد الأوروجوياني فيدي فالفيدري أمام إشبيلية بعد شفائه من الإصابة، فيما يغيب إيدين هازارد بسبب معاناته من التهاب فى المعدة.

كما تحوم الشكوك حول لحاق النمساوي دافيد ألابا بمباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، خاصة وأنه يعاني من مضايقات وفقاً لما كشف عنه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي.

يعود ريال مدريد إلي منافسات الدوري الإسباني، بعد إنتصار ساحق على شيريف تيراسبول بثلاثية نظيفة، تأهل بها رسمياً إلي منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وينتظر الفرنسي كريم بنزيما إنجازاً تاريخياً في مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، حيث يستعد للوصول إلي المباراة الـ 577 مع ريال مدريد بكافة المسابقات ضد إشبيلية، ليتساوى مع كاماتشو ثامن أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات بقميص الميرنجي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-11-28 96

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.