ذكري حمادة إمام.. الزمالك: أسهم في رفعة كيان النادي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ذكري حمادة إمام.. الزمالك: أسهم في رفعة كيان النادي والان إلى التفاصيل :

حرص نادي الزمالك على الاحتفال بذكري ميلاد حمادة امام أحد رموز النادي الأبيض، والتي توافق اليوم الأحد.ونشر النادي الأبيض عبر حسابه بتويتر اليوم، يوافق اليوم ذكرى ميلاد أحد أهم رموز نادي الزمالك التي ساهمت في رفعة كيان هذا النادي العظيم ..رحم الله الكابتن الراحل حمادة إمام.وولد حمادة إمام يوم 28 نوفمبر لعام 1943، وكان يلعب في مركز الهجوم نادي الزمالك، وهو ابن الكابتن يحيى الحرية إمام حارس مرمي الزمالك ومنتخب مصر في كأس العالم في الثلاثينات ووالد الامبراطور حازم إمام كابتن الزمالك السابق.و فاز حمادة إمام مع الزمالك بألقاب الدوري المصري في ثلاث مناسبات والكأس في 4 مرات.وتعد أشهر مباريات حمادة إمام في تاريخه مع الزمالك ضد وست هام يونايتد الإنجليزى في 1966، وذلك في لقاء ودي .

وتوفي حمادة إمام عام 2016 بعد صراع مع المرض. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ذكري حمادة إمام.. الزمالك: أسهم في رفعة كيان النادي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-11-28 91

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.