فرنسا تمدد تعليق الرحلات مع 7 دول إفريقية بسبب المتحور أوميكرون

اخبار عُمان

مشاهدة او قراءة التالي فرنسا تمدد تعليق الرحلات مع 7 دول إفريقية بسبب المتحور أوميكرون والان إلى التفاصيل :

باريس في 28 نوفمبر/العمانية/ قررت فرنسا تمديد حظر السفر الذي فرضته في وقت سابق، لمنع دخول المسافرين من سبع دول إفريقية، وسط انتشار سلالة جديدة من فيروس كورونا "أوميكرون" حتى إشعار آخر.

وقررت السلطات الفرنسية في وقت سابق فرض حظر حتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي على الحركة من هذه الدول التي تم فيها اكتشاف إصابات بالمتحور ة"أوميكرون"، حسب وكالة الصحافة الفرنسية.

وحظرت دول أوروبية عدة، بينها: بريطانيا وإيطاليا وسويسرا، الرحلات الجوية من وإلى جمهورية جنوب إفريقيا والدول المجاورة لها.

وتنطبق الإجراءات على جنوب إفريقيا وناميبيا وزيمبابوي وبوتسوانا وليسوتو وإسواتيني وموزمبيق.

وقالت منظمة الصحة العالمية، عقب اجتماع طارئ الجمعة الماضية حول المتحور الجديد لفيروس كورونا الموجود في جنوب إفريقيا، إن التقارير عن المتحور الجديد مقلقة.

/العمانية/

ع/ا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فرنسا تمدد تعليق الرحلات مع 7 دول إفريقية بسبب المتحور أوميكرون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء العمانية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة الأنباء العمانية اخر الأخبار عُمان 2021-11-28 90

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.