"الكاراتيه" يستشكل على بطلان انتخابات الاتحاد بمركز التسوية والتحكيم

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي "الكاراتيه" يستشكل على بطلان انتخابات الاتحاد بمركز التسوية والتحكيم والان إلى التفاصيل :

قرر اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوى تكليف الشئون القانونية بتقديم استشكال فى مركز التسوية والتحكيم على القرار الصادر من المركز ويفيد بإعادة انتخابات الاتحاد.

وكشف مصدر مسئول باتحاد الكاراتيه أن الجلسة التي عقدت أمس فى مقر الاتحاد شهدت الاتفاق على تكليف أحد المحامين بتقديم استشكال إلى اللجنة الأولمبية ومركز التسوية، وكذلك إخطار وزارة الشباب والرياضة، خاصة أن الاتحاد ينظم بطولة افريقيا خلال الأسبوع المقبل، وهو ما سيؤثر على الترتيبات الخاصة باستضافة البطولة .

وأصدرت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية و التحكيم الرياضي قرارها في المنازعة التحكيمية رقم 81 التى تم تقديمها لمركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى بتاريخ 18/11 2021 بقبول المنازعة التحكيمية شكلا وفي الشق العاجل بوقف اعتماد اعلان نتيجة انتخابات اتحاد الكاراتيه وموضوعا بإلغاء قرارات اللجنة التنسيقية الصادر من غير ذى صفة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل "الكاراتيه" يستشكل على بطلان انتخابات الاتحاد بمركز التسوية والتحكيم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-11-28 90

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.