تعرف على الأعراض الرئيسية الأولى للسلالة الجديدة "أوميكرون"

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تعرف على الأعراض الرئيسية الأولى للسلالة الجديدة "أوميكرون" والان إلى التفاصيل :

كشف تقرير صحيفة "تيليجراف" البريطانية عن أعراض السلالة الجديدة المتحورة من فيروس كورونا، والمعروفة باسم أوميكرون، حيث ظهرت حالات منها في جنوب أفريقيا والبلدان المجاروة، وقد أحدث ذلك حالة من الرعب حول العالم.

وفقًا لما ذكرته الدكتورة، أنجيليك كوتزي، من جنوب أفريقيا فإن الأعراض الرئيسية الأولى التي ظهرت على الأشخاص المصابين بسلالة "أوميكرون" الجديد لفيروس كورونا، الإرهاق الشديد وارتفاع معدل نبضات القلب.

أوضحت الدكتورة كوتزى، أن الأشخاص من مختلف الأعمار الذين أصيبوا بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا "أوميكرون" يعانون من إرهاق شديد وارتفاع كبير في معدل نبضات القلب، ولكن لم يبلغ أحدًا منهم عن معاناته من فقدان حاسة الشم أو التذوق.

وأعربت كوتزي التي تترأس الجمعية الطبية في جمهورية جنوب إفريقيا، عن قلقها من إمكانية أن يتعرض كبار السن غير المطعمين لخطر أكبر في حال إصابتهم بالسلالة الجديدة، موضحة أن نحو عشرين من مرضاها ثبتت إصابتهم بكورونا ظهرت عليهم أعراض السلالة الجديدة "أوميكرون"، وكان أغلبهم من الرجال الأصحاء، حيث شعروا بالتعب الشديد، كما أن نصفهم لم يحصلون على لقاح كورونا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تعرف على الأعراض الرئيسية الأولى للسلالة الجديدة "أوميكرون" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع صحة وطب مصر 2021-11-28 147

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.