التشيك تفحص أول حالة مُشتبه في إصابتها بـ أوميكرون

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي التشيك تفحص أول حالة مُشتبه في إصابتها بـ أوميكرون والان إلى التفاصيل :

04:36 م الأحد 28 نوفمبر 2021

براغ - (د ب أ):

ذكر "راديو براغ" التشيكي، الأحد، أن السلطات التشيكية تتعامل حاليا، مع ما يعتقد أنه أول حالة إصابة في البلاد بالسلالة الإفريقية "بي.1.1.529" لفيروس كورونا، المعروفة أيضا باسم "أوميكرون".

والعينة المشتبه بها، التي تخضع للمزيد من الاختبارات للحصول على تأكيد نهائي، هي لامرأة من مدينة "ليبيريتس" التشيكية، التي عادت مؤخرا من ناميبيا.

ويتم تعقب المخالطين للمرأة. وعلى الرغم من أنه من المتوقع صدور تأكيد من المختبر الوطني، تشير اختبارات سابقة إلى أن هناك 90 بالمائة من الاحتمالات، بأن العينة مصابة بسلالة "أوميكرون".

وردا على تلك الأنباء، شددت سويسرا قيود السفر، بالنسبة للأشخاص القادمين من جمهورية التشيك. وبالإضافة إلى تقديم نتيجة اختبار "بي.سي.آر" تثبت خلوهم من الفيروس، سيتعين عليهم الخضوع لعزل ذاتي لمدة عشرة أيام.

وفي الوقت نفسه، فرضت جمهورية التشيك قيود سفر على الاشخاص، العائدين من عدد من الدول بجنوب القارة الأفريقية.

والمسافرون، الذين قضوا أكثر من 12 ساعة في جنوب إفريقيا أو ناميبيا أو ليسوتو أو زيمبابوي أو زامبيا أو موزمبيق في الأيام الـ14 الماضية، سيتعين عليهم الخضوع لحجر صحي لمدة عشرة أيام، لدى دخولهم جمهورية التشيك.

وستكون القيود سارية بالنسبة للمواطنين القادمين من الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي أيضا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل التشيك تفحص أول حالة مُشتبه في إصابتها بـ أوميكرون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2021-11-28 98

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.