الكشف عن نوع الصواريخ التي استهدفت صنعاء

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي الكشف عن نوع الصواريخ التي استهدفت صنعاء والان إلى التفاصيل :

متابعات // وكالة الصحافة اليمنية //

كشف الكاتب والباحث السياسي ناجي صفا، عن استخدام تحالف العدوان الفسفور الأبيض في قصف العاصمة صنعاء مؤخرا.

ووصف الباحث صفا انتهاء بنك أهداف تحالف العدوان الوصول إلى نهاية الحرب على اليمن.

وقال الباحث صفا “إن معركة مأرب وصلت إلى خواتيمها، وهذا سيسبب تداعيات سياسية للسعوديّة”، معتبرا معركة مأرب آخر المعارك الهامة في اليمن.

وبين صفا أن فشل السعوديّة في الحرب سيمثل انفراط عقد المسبحة، موضحًا أن تحالف العدوان يدرك هذه المسألة ولذلك يحاول تأخير حسم هذه المعركة أَو تأجيلها وما قصف صنعاء العشوائي إلَّا إحدى هذه المحاولات، وفق حديث لبرنامج “مع الحدث” على شاشة قناة العالم الإخبارية.

واعتبر الكاتب السياسي أن قصف صنعاء العشوائي واستهدف المدنيين يأتي مِن أجلِ إلهاء اليمنيين وتأخير تحرير مأرب.

من جهته أوضح الكاتب السياسي يحيى حرب، فشل تحالف العدوان في اليمن واتِّخاذ أهداف جديدة حسب الخطة “باء”، مبينا أن الأسلحة التي استخدمت على الشعب اليمني تؤكد أن الحرب هي أمريكية، كلفَت السعوديّة بالانخراط فيها.

وأفاد أن المخابرات الأمريكية أخطأتا في اختيار السعوديّة لخوض الحرب، التي لم يكن يصدق أحد بأن اليمنيين يستطيعون إدارة الحرب لمدة سبع سنوات وكسب انتصارات فيها تغير خارطة القوى في المنطقة.

ولفت إلى أن الولايات المتحدة وجدت اليوم أن أدواتها فشلت في الحرب على اليمن، وانتهاء المشروع الأمريكي السعودي في اليمن، ولم يعد لهم أهداف حقيقية التي خططوا لها في السابق، منوها أن ما يجري في اليمن عبارة عن حرب جديدة، أَو الخطة “ب” الأمريكية لاستيعاب نتائج المعركة الأولى، وفرض نوع من الأمر الواقع على اليمنيين بتغييرات ديموغرافية وعسكرية معينة لمنع الانتصار الحقيقي لهذه القوة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الكشف عن نوع الصواريخ التي استهدفت صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة الصحافة اليمنية اخبار اليمن اليمن 2021-11-28 103

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.