مؤسسة الشهداء تدشن الذكرى السنوية للشهيد بالإعلان عن صرف راتب ونصف لكل أسرة بدءاً من هذا الموعد

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي مؤسسة الشهداء تدشن الذكرى السنوية للشهيد بالإعلان عن صرف راتب ونصف لكل أسرة بدءاً من هذا الموعد والان إلى التفاصيل :

صنعاء- يمني برس

دشّنت مؤسسة الشهداء، اليوم الأحد في صنعاء، الفعاليات المكرّسة للاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي التدشين، الذي حضره عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي, والمدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء طه جران، استعرض نائب المدير التنفيذي للمؤسسة، عبدالسلام الطالبي، أنشطة وفعاليات المؤسسة في الذكرى السنوية للشهيد للعام الجاري، ومنها زيارات روضات الشهداء، وتوزيع هدايا وسلال غذائية لأسرهم وذويهم في كافة المحافظات.

وأكد أنه سيتم ضمن الاحتفاء بهذه الذكرى صرف راتب ونصف لكل أسرة شهيد.

كما  أعلن عن تدشين فعاليات ذكرى الشهيد بصرف هدايا لممثلي مكاتب المؤسسة وفروعها في مختلف المحافظات، تمهيدا لتوزيعها على أسر الشهداء.

وفي التدشين، أشار عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، إلى أهمية دور المجتمع في إحياء هذه الذكرى من خلال التعريف بعظمة الشهداء وتضحياتهم، والاهتمام والدعم لأسرهم وذويهم.

وقال: “كل شهيد من الشهداء كانت له قصة ملهمة للأجيال، وكان مدرسة متكاملة من العطاء والتضحية والقيم والأخلاق والمبادئ، التي آمن بها وضحى بنفسه من أجلها”.

ودعا عضو السياسي الأعلى، الحوثي، الإعلاميين والكَتاب والناشطين إلى المساهمة في إبراز تضحيات الشهداء من خلال تبنّي قصصهم، وتسليط الضوء على سيرة كل شهيد، وإثراء المجتمع بمآثرهم البطولية ونضالهم، وما قدّموه لوطنهم.

الشعار الرسمي للذكرى السنوية للشهيد1443


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مؤسسة الشهداء تدشن الذكرى السنوية للشهيد بالإعلان عن صرف راتب ونصف لكل أسرة بدءاً من هذا الموعد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمني برس اخبار اليمن 2021-11-28 125

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.