حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والان إلى التفاصيل :

رغم كثرة الأخبار التي تزعم انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، إلا أن الثنائي لم يخرج أحد منهما للنفي أو التأكيد حتى كتابة السطور التالية، وذلك بعدما أعلنت نضال الأحمدية خبر الانفصال.

حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف مصدر مقرب لـ «الوطن»، أن حسام حبيب فعلياً هو السبب في اختفائها، وأنه مُسيطر عليها منذ زواجهما، ولا تظهر في أي برنامج أو حفلة إلا بأمر منه شخصياً، وأن كل القربيبن منها يريدون أن تأخذ حريتها بعيدا عنه.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تخرج فيها تسريبات تخص انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، حيث واجه الثنائي منذ فترة تسريبات مسجلة من والد حسام حبيب تتتحدث عن الفنانة شيرين بشكل مُشين.

ومن جانبه، كشف الفنان حسام حبيب، رد فعل زوجته الفنانة شيرين على أزمة تسريبات والده، «كنا الساعة 8 الصبح، لقيتها بتعيط وبتقول لي أبوك، افتكرت أنه توفى، ولما سألتها قالت لي كل اللي حصل، شيرين كانت بتعيط عليّ وقالت لي مش عاوزاك تشيل همي، أنت صعبان عليّا لأن اللي اتكلم عنك حد قريب منك».

تسريب أغنية شيرين الجديدة

وسربت أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة، التي تحمل اسم «ملكش أمان»، وذلك بعدما أعلنت الإعلامية نضال الأحمدية، خبر انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

ونشر الملحن عمرو الشاذلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» خبر تسريب الأغنية، حيث كتب: «لحني.. أغنية ملكش أمان.. تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب، ونزول نسخة الديمو.. الأغنية كان متوقع نزولها فى ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبدالوهاب فى الفترة الجاية».

وأضاف عمرو الشاذلي: «مش عارف أفرح ولا أزعل بصراحة.. وعامة أتمنى ميتمش استبعادها وعدم نزولها فى الألبوم القادم، وأتمنى في النهاية أنها تنول إعجابكم».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-11-28 110

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.