ساعات ثمينة وفريدة من أسبوع دبي للساعات 2021.. إحداها بوظائف مخصصة للمسلمين

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي ساعات ثمينة وفريدة من أسبوع دبي للساعات 2021.. إحداها بوظائف مخصصة للمسلمين والان إلى التفاصيل :

تختتم اليوم فعاليات النسخة الخامسة من "أسبوع دبي ل

لساعات

" تحت رعاية الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي،وقد شاركت فيه أكثر من 45 علامة تجارية رائدة من أبرز أسماء عالم صناعة

الساعات

العالمية، قدموا أثمن وأكثر الساعات تميزاً وتعقيداً من أحدث مجموعاتهم. كانت لنا جولة في أروقة أسبوع دبي للساعات لننقل لكم ساعات فاخرة وساحرة احتضنها الأسبوع متيحاً فرصة الإطلاع عليها عن كثب للزوار والعملاء.

ساعات بملايين الدراهم واخرى بنسخة واحدة في أسبوع دبي للساعات 2021

ساعة Bugatti Chiron Green Sapphire Crystal من Jacob & Co

ساعة Bugatti Chiron Green Sapphire Crystal من Jacob & Co

كشفت جيكوب أند كو

Jacob & Co

عن ساعة بوغاتي تشيرون كريستال الياقوت الأخضر من مجموعة بوغاتي تشيرون Bugatti Chiron في أسبوع دبي للساعات، إذ تجمع بين خلاصة فلسفة كلّ من مصنّع السيارات الرياضية الفائقة والعلامة التجارية للمجوهرات والساعات الفاخرة. ونبعت فكرة إنشاء علبة من الياقوت للساعة من الرغبة في توفير رؤية كاملة لجميع مكوّنات عيار التعبئة اليدوية JCAM37المزخرفة والمجمّعة يدوياً والتي يبلغ عددها 578 مكوّناً. الياقوت المستخدم في صنع العلبة هو مادة اصطناعية، تم إنشاؤها داخلياً من مسحوق أكسيد الألومنيوم بعد تسخينه إلى 2,200 درجة مئوية حتى يتبلور بشكل قطع من الياقوت الخام. ولإنشاء اللون، يتمّ تعزيز المسحوق باستخدام مزيج من الأتربة النادرة والمعادن الأخرى. ولكن للحصول على علبة كاملة باللون الأخضر الرائع، تتم إضافة عناصر أخرى، ما يزيد من فرصة فقدان بلورات الياقوت استقرارها الكيميائي من خلال إجراء موازنة.

ساعة Bugatti Chiron Green Sapphire Crystal من Jacob & Co

ويتضمن ذلك النسخة الحصرية كاملة الوظائف المماثلة لمحرك Bugatti W16. حيث يتم تعليق المحرك داخل علبة الساعة بواسطة أربعة أعمدة تشبه ممتصّ الصدمات في سيارة تشيرون. ويتم تفعيل "المحرّك"عند الطلب من خلال ضخّ 16 مكبساً، ودوران شاحنين توربينيّين. وتشمل التفاصيل الأخرى في الحركة المميّزة التوربيون الدائري ومدته 60 ثانية على منحدر 30 درجة والذي يمكن رؤيته من خلال نسخة طبق الأصل من شبكة بوغاتي المصنوعة على شكل حدوة حصان. ويصل سعر الساعة إلى حوالي 1.5 مليون دولار.

ساعة FLYING T ALLEGRA من بلغاري Bulgari وMB&F

ساعة FLYING T ALLEGRA من بلغاري وMB&F

تأتي هذه الساعة التي تفيض أنوثة نتيجة التقاء رؤية وعبقرية عقلين في مجال صناعة الساعات الفاخرة، المدير التنفيذي لتصميم المنتجات في

بلغاري

Bulgari فابريزيو بوناماسا ستيجلياني، ومؤسس MB&F والمدير الإبداعي Maximilian Büsser. الساعة من الذهب الأبيض أو الأحمر عيار 18 قيراطاً، مرصع بالماس، مع كريستال الياقوت عالي القبة في الأعلى مع طلاء مضاد للانعكاس على كلا الجانبي، وكريستال الياقوت في الخلف.

ساعة FLYING T ALLEGRA من بلغاري وMB&F

تتميز حركة MB&F Flying T ببنية عمودية ثلاثية الأبعاد ولف أوتوماتيكي، تم تصميمها وتطويرها داخليًا، مع توربيون يحلق مركزيًا لمدة 60 ثانية. وتختلف الأحجار الكريمة في الساعة بذهب ورجي عن الذهب الأبيض، بالنسبة للنسخة المصنوعة من الذهب الوردي فهي تحتوي على الماس، التساوريت، التورمالين، التنزانيت، الجمشت والروبلات.

ساعة FLYING T ALLEGRA من بلغاري وMB&F

أما النسخة بالذهب الأبيض فهي تحتوي على الماس، التساوريت، التوباز، الجمشت، التنزانيت والتورمالين.

ساعة ماستَرتايمَر صلاة توربيون أوتوماتيك - Mastertimer Salah Tourbillon Automatic من Aramedes

ساعة ماستَرتايمَر صلاة توربيون أوتوماتيك - Mastertimer Salah Tourbillon Automatic من Aramedes

خلال أسبوع دبي للساعات، قام توم مورف، الشريك المؤسسة لشركة أراميدِس وعلامتها التجارية - Co-Founder & Chief Emotion Officer (CEO)، بتقديم العلامة التجارية إلى العالم وإطلاق أول مجموعتين من الساعات: زيوريخ – ZURICH، التي تضم ثلاث ميكانيكياتٍ كلاسيكية، ومكة – MECCA التي تحتل مركز الصدارة في هذا الإطلاق، وهي عبارة عن خط من الساعات المبتكرة بامتياز والتي تتضمن وظائفَ ساعاتيةٍ مفيدة تُقدم للمُسلمين العونَ في مراقبة ومتابعة الصلاة والصوم، ومنها ساعة ماستَرتايمَر صلاة توربيون أوتوماتيك - Mastertimer Salah Tourbillon Automatic، التي تعرضُ وقتَ الصلاة التالي في ميناءٍ فرعي يتوضع عند موقع الساعة 9، وكذلك اتجاه مكّة المُكرّمة في ميناءٍ فرعي يتوضع عند موقع الساعة 3، كما تتضمن مُنبّهاً يهتز بصمت في الوقت المناسب. ويمكن تفعيل المُنَبِّه وتعطيلهُ بواسطة الزرّ الضاغط عند موقع الساعة 4 على هيكل الساعة. بعدَ خمسَ عشرةَ دقيقة من وقت الصلاة الحالي، يقفز مؤشر الصلاة تلقائياً إلى وقت الصلاة التالي. تُستَكمَل المؤشرات الإسلامية بعرضٍ تقليدي للساعات والدقائق، والثواني بعقربٍ مركزي، مع إضافة ميكانيكية فلاينغ توربيون يكون فيها قفص التوربيون مصنوعاً من التيتانيوم.

ضم الحركة الأوتوماتيكية خزان طاقةٍ مُزدوَج وكتلة التعبئة الأوتوماتيكية (روتور) من الذهب عيار 22 قيراط، وتأتي هذه الساعة بخياراتٍ ثلاثة من حيث لون الميناء.

ساعة GMT Sport من Greubel Forsey

ساعة GMT Sport من Greubel Forsey

وقد احتضن جناح علامة Greubel Forsey ساعة واحدة من أصل 11 حول العالم، وهي GMT Sport 5n Red Gold التي تتميز بحركتها المطورة خصيصًا بقفص توربيون 24 ثانية مائل بزاوية 25 درجة ، وهو أحد الاختراعات الرئيسية الحاصلة على براءة اختراع لشركة Greubel Forsey.

يحتوي غطاء الساعة على كريستال ياقوت صناعي محدب غير متماثل مع كريستال ياقوت صناعي محدب غير متماثل بنافذة جانبية مع كريستال ياقوت صناعي على شكل عروات ثلاثية الأبعاد. تاج الساعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط 5N مع شعار GF المنقوش والورنيش الأسود، المينا ذهبي، وتحتوي على 50 حجر مجوهرات.

اختارت الشركة إنشاء نطاق العلبة من التيتانيوم، وهي مادة مشهورة بخفة وزنها ومقاومتها للصدمات والخدوش. تظهر هذه التركيبة المصنوعة من الذهب الأحمر والتيتانيوم على التاج وأزرار الضغط والقفل القابل للطي.

تتميز بالمنطقة الزمنية الثانية عند الساعة 10، ومؤشر احتياطي الطاقة عند الساعة 3، والكرة الأرضية عند الساعة 8.

تابعي المزيد:

أحدث موديلات ساعات بطبعات الحيوانات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ساعات ثمينة وفريدة من أسبوع دبي للساعات 2021.. إحداها بوظائف مخصصة للمسلمين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مجلة سيدتي sayidaty السعودية 2021-11-28 155

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.